شريط الأخبار

ابو الطاهر: بطولة ابو عمار لا تعكس صورة الفريق الحقيقية

ابو الطاهر: بطولة ابو عمار لا تعكس صورة الفريق الحقيقية
بال سبورت :  


بيت لحم – وفا/ قال المدير الفني الجديد لفريق أهلي الخليل احد دوري المحترفين الكابتن سعيد أبو الطاهر إن خسارة فريقه في ختام كاس الشهيد أبو عمار وأمام الامعري ليست نهاية المطاف بل بداية للعمل المستقبلي.

وأشار ابو الطاهر لـ 'وفـا إلى أن البطولة تأتي استعداديه للفريق للوقوف على جاهزيته من خلال الوقوف على النواقص ومعالجة الأخطاء وخلق حاله من الانسجام بين أعضاء الفريق الواحد .

وحول مستقبله مع الفريق بعد الكبوات في البطولة قال 'أن الاتفاق مع إدارة النادي شملت إعداد الفريق لدوري المحترفين والكأس، وعليه نتائج المباريات الثلاثة وحصولنا على نقطه لن تكون عائقا أمام مواصلة العمل ضمن الكتيبة الأهلاوية الخليلية ، لكن الأمر يتطلب منا وقت لتجهيز الفريق، وأنا أراهن عليه كثيرا لان يكون له شانا كبيرا'.

وحول الخسارة القاسية الاخيره أمام الامعري قال: 'كانت مستحقه لان الفريق لم يظهر بمستواه الحقيقي، بالمقابل الامعري كان الأفضل من خلال التصميم الواضح على تحقيق الفوز طمعا بحجز مقعدا له في دور الاربعه'.

ووجه أبو الطاهر نداء لجماهير الفريق التريث قليلا والتحلي بالصبر كثيرا والابتعاد عن عامل العجلة والتسلح بالأمل لتحقيق الأفضل، وعدم إطلاق الأحكام قبل انجاز الإستراتيجية والخطة التي تم وضعها لتجهيز الفريق والوصول به إلى درجات عليا من اجل التنافس .

مواضيع قد تهمك