شريط الأخبار

أمجد زيدان: الترجي سينافس على الألقاب هذا الموسم

أمجد زيدان: الترجي سينافس على الألقاب هذا الموسم
بال سبورت :  

الخليل - محمد عوض/ قال لاعب خط وسط ترجي وادي النيص والمنتخب الوطني الأولمبي "أمجد زيدان" بأن تعاون جميع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر وراء الفوز الكبير على شباب الخليل بثلاثة أهداف لهدف ضمن الأسبوع الثاني من كأس الشهيد أبو عمار لأندية المحترفين .

وأضاف زيدان صاحب الهاتريك في مرمى العميد : "لعبنا مباراة جيدة للغاية أمام فريق يمتلك مجموعة كبير من اللاعبين المميزين وتعاونا جميعاً لأننا ندرك مدى قوة الترجي حينما يشكل الجميع منظومة واحدة ، الجميع ساعدني حتى استطعت التسجيل ، ولولاهم لما قدر لي وأن سجلت أول ثلاثية ، ولما كان فريقنا الوحيد الذي يحقق ست نقاط من جولتين" .
وأكد اللاعب بأن ترجي وادي النيص أفضل بكثير من الموسم الماضي ، وسيثبت لكل من توقع هبوطه بأنه مخطئ ، منبهاً إلى أنهم يبذلون جهداً كبيراً في التدريبات ، وفي المباريات لتحقيق الانتصارات ، مبدياً ثقته بقدرة الفريق على تحقيق مركز متقدم في دوري المحترفين ، والمنافسة بشدة على كافة البطولات .
وفيما يخص مباراة ترجي وادي النيص القادمة أمام مركز بلاطة ، شدد زيدان على صعوبة المواجهة ، منوهاً إلى أن نقطة واحدة فقط تكفي فريقه ، لكنهم سيلعبون برجولة عالية ساعين من خلال ذلك لتحقيق النقاط الثلاث كاملة ، ومواصلة درب الانتصارات في المجموعة وصولاً إلى الدور نصف النهائي .

مواضيع قد تهمك