شريط الأخبار

اهلا بالعزيز بلاتر

اهلا بالعزيز بلاتر
بال سبورت :  


كتب محمد سدر/ البيرة

يحل جوزيف بلاتر رئيس اتحاد كرة القدم ضيفا عزيزا وغاليا على فلسطين وشعبها المضياف الكريم وقادتها السياسيين وقبطان رياضتنا اللواء جبريل الرجوب.

زيارة بلاتر لفلسطين ليست بالجديدة فقد سبق وان زارها ثلاث مرات ولاقى كل حب وتقدير واحترام من الجميع، والزيارة الرابعة تأتي بتفويض شخصي من اللواء لامبراطور الفيفا ليطلع بنفسه وعن كثب على حجم المعيقات التي تتفنن في وضعها سلطات الاحتلال امام الرياضة الفلسطينية التي اصبحت من اهم وسائل النضال الفلسطيني.

وآخر العراقيل الاحتلالية منع اربعة اعضاء اتحاد كرة قدم من المحافظات الجنوبية من حضور اجتماع مركزي لاتحاد كرة القدم يترأسه رجل الفيفا الاول.

نريد من بلاتر ان يرى بنفسه حجم المعاناة التي أوجدها الاحتلال بحق رياضتنا ورياضيينا وضيوفنا، لان هذا المحتل لا يعترف بوجود كيان رياضي فلسطيني اعترف العالم بأسره بوجوده ومن خلال الجهود المباركة للواء الرجوب الذي احدث نقلة لا يستهان بها في عالم الرياضة الفلسطينية.

نريد حقوقنا المسلوبة، نريد ان يلعب اطفالنا بأمان وفي كل مكان، لا حواجز، لا جدار فصل عنصري، نريد ان نرى منافسات رياضية بين ابناء الشعب الواحد دون عراقيل احتلالية، نريد لضيوفنا وما اكثرهم زيارتنا ومتى يشاءون، دون فيتو احتلالي يمنعهم من زيارة هذا البلد العزيز على قلوب شعوب العالم.

مطالبنا عادلة وسنحصل عليها ما دمنا نناضل لنيلها، وزيارة بلاتر ستساهم في تحقيق مطالبنا المشروعة لننعم بحياة رياضية مزدهرة كما خطط لها اللواء الرجوب.

مرة اخرى اهلا بك ايها السيد بلاتر، فأنت في ضيافة شعب محب للسلام، شعب يحبك ويقدر مواقفك ويثمن جهودك في بناء عالم كروي بلا حدود.

مواضيع قد تهمك