شريط الأخبار

في ذكرى رحيل فارس سلوان

في ذكرى رحيل فارس سلوان
بال سبورت :  


كتب داود متولي

نستذكر في هذا اليوم الخامس من تموز رحلة مشوار ورحلة ابداع ورحلة عطاء ورحلة عمل نسجها احد رجالات القدس وسلوان الذين نحن في هذا الوقت في آمس الحاجة اليهم الا وهو "ابو محمد" الراحل عنا والموجود فينا دائما احمد عديلة.

نستذكر في هذا اليوم شريط ذكريات الزمن الجميل ونستذكر الرجل الذي وضع بصماته الحافلة بالعطاء والمحبة في كل زاوية من زوايا القدس وسلوان بل في فلسطين وفي كل ملعب من شمال فلسطين الى جنوبها جنبا الى جنب مع كل عضو من اعضاء رابطة الاندية والتعاون مع احبائك في رابطة الاندية غزة.

ولن يغيب عن ذهني واذهان زملائك ما قدمته من تضحيات جمة للحركة الرياضية الفلسطينية ووقوفك مع زملائك وقوف الرجل الكبير ومع انشطتهم داعما ومساندا ومتجاوبا ومؤازرا ووجودك معنا في جميع المناسبات الدينية والرياضية والوطنية ودفاعك عن القدس وانديتها وناديك الام سلوان لتضرب بذلك اروع معاني الوفاء والانتماء وكان هذا شاهد حي على مسيرة رجل حافلة بكل ما هو طيب وجميل انت ورفاق دربك ماجد اسعد، عبد اللطيف قراقع، اكرم شويكة، علاء حالوب، عارف عوفة، سعيد فارس، خليل السيد، شوكت لبادة، عطا ابو عرب، محمد النادي، سليمان جمعة، راسم يونس، عرسان ابراهيم، خليل الحسيني، ريمون زبانة، نبيل ابو عمر، ميشيل عصفور، حميدان مراغة، بسام الكيلاني، جورج قسيس، جورج غطاس، رجب شاهين، ابو حمدي العويوي، فاروق يونس ومعمر بسيسو وغيرهم وغيرهم الكثير من أصحاب الزمن الجميل.

ولزاما على كل من عرفك ان يذكر احمد عديلة مع تعاقب الايام فنم قرير العين مع المخلصين مع الاوفياء مع العاملين مع الدافعين غيرهم الى العمل.

نسأل الله أن يحفظ شباب ورياضي هذا الوطن وأن يحفظ فلسطين والقدس وسلوان الذين احببتهم سائلين العلي القدير ان يتغمدك بواسع رحمته ولك منا كل الوفاء وطيب الذكر وان نبقى على اخلاقنا الرياضية كما طالبت وناديت.

مواضيع قد تهمك