شريط الأخبار

ابو الطاهر: اخترت الأهلي لوجود كادر محلي قوي من اللاعبين وحاجة الفريق للبطولات

ابو الطاهر: اخترت الأهلي لوجود كادر محلي قوي من اللاعبين وحاجة الفريق للبطولات
بال سبورت :  

غزة- كتب أشرف مطر/ سعيد أبو الطاهر.. واحد من أهم المدربين الذين مروا على الدوري الفلسطيني، فهذا المدير الفني وعبر ثلاثة مواسم متتالية قضاها في صفوف نادي شباب الظاهرية، تمكن خلالها من احراز كل الألقاب الممكنة بدءًا من بطولة كأس الشهيد أبو عمار لأندية المحترفين، وكأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية، وكأس السوبر وأخيراً لقب الدوري في موسمه الثالث.
ابو الطاهر اختار الرحيل بهدوء عن عرين الغزلان التي يعشقها ويُحبها وما زال بعد انتهاء الموسم والتتويج بلقب الدوري الأغلى في تاريخ النادي، واختار التوجه إلى الجار الآخر فريق أهلي الخليل والذي فضله على الآخرين لهذه الأسباب التي سنسردها.
يقول أبو الطاهر في أول حديث صحافي له بعد الاتفاق الرسمي مع ادارة الأهلي على تدريب الفريق، إن اختياره للأهلي جاء للعديد من الأسباب المهمة بالنسبة له، وأبرزها أن الأهلي يعتمد على كادر محلي رئيسي من لاعبيه، اضافة لكون الفريق لم يسبق له الفوز ببطولات رسمية من قبل وهو لديه الرغبة في الولوج الى منصات التتويج، وبالتالي أستطيع كمدرب أن أضع بصمتي وختمي مع هذا النادي، كما سبق ان فعلت من قبل مع نادي الظاهرية.
وأكد ابو الطاهر أنه يعرف جيداً فريق الأهلي ولاعبيه، كما يعرف الدوري الفلسطيني جيداً، مشيراً إلى انه كان من محبي فريق الأهلي وكان يتابعه جيداً وهو كما قال من الفرق المتماسكة والقوية والعنيدة وهذا النوع من الفرق أحب التعامل معه، لهذا فضلته على الآخرين.
وشدد على أنه لا يعرف المجاملة، لذلك الاختيار جاء بشكل مهني ولشعوري بأنه بامكاني تحقيق انجاز جديد، لذلك سنعمل خلال الأيام القليلة المقبلة على تغطية النقص في عدد من مراكز الفريق والبدء الفعلي في عملية الاعداد للموسم الجديد التي ينتظر أن تبدأ يوم الثلاثاء القادم، فأنا بطبعي أحب أن حضر فريقي بشكل جيد للغاية قبل انطلاق المسابقات الرسمية، وأحب ان يكون لدي على مقاعد البدلاء لاعبين بنفس مستوى الأحد عشر المتواجدين داخل البساط الأخضر، وهذا كله تم الاتفاق عليه مع عبد الناصر الشريف والوفد المرافق له خلال الاجتماعات التي دارت بيننا للاتفاق على تدريب الفريق الموسم القادم.
وتوقع ابو الطاهر أن يكون الدوري المقبل أكثر صعوبة وسخونة من الدوري الماضي الذي فاز به مع فريق شباب الظاهرية نظراً لرغبة العديد من الأندية في تعزيز صفوفها بالعديد من الصفقات المهمة.
واشار إلى ان الأندية تعلمت من اخطاء الماضي، ولهذا نتابع الآن تحركات كبيرة ومبكرة من أندية شباب الخليل والظاهرية والأمعري وجبل المكبر وهلال القدس وحتى الخضر الوافد الجديد لدوري الأضواء لابرام صفقات وهذا كله سينعكس على قوة وصعوبة الدوري القادم.
وفي ختام حديثه لم ينس ابو الطاهر أن يجدد الشكر والتقدير إلى ادارة وجماهير الظاهرية على السنوات الثلاث التي قضاها معهم، مشيراً إلى انه سيبقى وفياً ومشجعاً للغزلان مهما كان، وانه من كل قلبه يتمنى كل التوفيق للفريق في المرحلة المقبلة له مع المدير الفني الجديد الكابتن حسن حسين.

مواضيع قد تهمك