شريط الأخبار

عطا: سنناضل لتحقيق أول مضمار أولمبي في فلسطين

عطا: سنناضل لتحقيق أول مضمار أولمبي في فلسطين
بال سبورت :  


القاهرة-الدائرة الإعلامية للإتحاد/سنناضل من أجل تحقيق حلم فلسطين بإقامة أول مضمار أولمبي،بهذه الكلمات أكد وليد عطا نائب رئيس الإتحاد العربي ورئيس الإتحاد المصري لآلعاب القوى أن الإتحاد العربي برئاسة سليمان الزايدي سيبذل كل ما بوسعه من أجل إقامة هذا المضمار في فلسطين بالتعاون مع الأشقاء العرب.

وأوضح عطا أنه حريص على دعم فلسطين بكافة الوسائل والسبل ,مشيراً أن افتقار فلسطيني للبنية التحتية الرياضية بما فيها الخاصة برياضة العاب القوى, بعد أن قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي في الحرب الأخيرة على غزة بتدمير العديد من الملاعب,يحتم علينا أن نقوم بدعم منظومة رياضة العاب القوى في فلسطين .

وأضاف عطا أنه سيقوم بالتعاون مع د.نادر حلاوة رئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى دعم فكرة إقامة أول مضمار أولمبي في فلسطين خلال اجتماع الإتحاد العربي للعبة من أجل التصديق عليه من قبل الدول العربية ويدخل هذا المشروع حيز التنفيذ.

وأكد عطا أن مصر حريصة كل الحرص على دعم الإتحاد الفلسطيني, مشيراً أن الإتحاد المصري سيعمل على استمرار إقامة المعسكرات التدريبية للمنتخبات العمرية المختلفة للإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, موضحاً أن إقامة معسكر لمنتخب فلسطين للقوى فئة الرجال في المركز الأولمبي سوف لم يكون الأخير بل سيتبعه العديد من الدعم والمساندة.

مواضيع قد تهمك