شريط الأخبار

ابو علان: الغزلان في آمان

ابو علان: الغزلان في آمان
بال سبورت :  


بيت لحم – وفا/ قال رئيس نادي شباب الظاهرية ' الغزلان' باسم أبو علان، إن الأوضاع داخل النادي تسير بالاتجاه الصحيح وتصب في مصلحة الفريق الأول، وسيواصل تحقيق الإنجازات، مشيرا إلى أن خروج لاعب أو أكثر لن يؤثر على جاهزية الفريق .

وأضاف أبو علان، ، 'أطمئن الجمهور واللاعبين أن هناك استقرارا كاملا فيما يخص الإدارة والجهاز التدريبي، وعليه نحن نقوم بعملنا نحو الأفضل وأن أساسيات الفريق ثابتة، والمتمثلة بـــــ: وليد قيسيسة، وإسماعيل قاسم، وهلال الصانع، وأحمد ماهر، ومصعب البطاط، ويحيى السباخي، وخالد سالم وآخرين، بالإضافة إلى عدد من الشباب الذين مثلوا الفريق أمثال عميد مخازرة، ومحمد صالح، وأحمد جبارين، وعز رباع' .

وأشار إلى أن 'الاهتمام الأكبر، وتحت توجيهات الجهاز التدريبي بقيادة حسن حسين، سيكون إعطاء الفرصة لعدد من الناشئين بترفيعهم للفريق الأول، وهم 4 أو 5 لاعبين'.

وفيما يخص عبد كعبية، أوضح أبو علان أن 'هناك مشاورات جارية من أجل تجديد العقد، لكن فيما يخص ضياء عيادة فخروجه جاء برغبة الهيئة الإدارية حيث لم ينته عقده وتم الاتفاق على شراء العام المتبقي بــ 7000 دولار' .

وتابع أنه 'لم يتم التجديد لكل من كامل جبارين، وإبراهيم السيد، في الوقت الذي سيتم إحضار 3 أو 4 لاعبين جدد'، مبينا أن 'هذه الأمور تركت للمدير الفني الذي سيقيم الوضع وصاحب الكلمة بذلك، بحكم اختصاصه، وعليه نحن نحضر المدرب ثم اللاعبين وليس العكس، من أجل مصلحة الفريق من حيث التناغم والانسجام'.

وأكد، مجددا، أن شباب الظاهرية 'وضعه مريح، ولا خوف عليه وسيواصل تحقيق الإنجازات وأن خروج لاعب أو أكثر لن يؤثر على الفريق بل سيزيده قوه من خلال استقطاب لاعبين آخرين، وهي سياسة النادي الحريص على ضخ دماء جديدة في كل موسم' .

وأشار أبو علان إلى أن التحضيرات تجري لإجراء الانتخابات الهيئة الإدارية الجديدة للنادي، التي حددت في السادس من الشهر المقبل.

مواضيع قد تهمك