شريط الأخبار

إنييستا يؤكد ثقته في تجاوز الاصابة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا

إنييستا يؤكد ثقته في تجاوز الاصابة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا
بال سبورت :  

أعرب أندريس إنييستا نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن ثقته في تماثله للشفاء قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام حامل اللقب الإنكليزي مانشستر يونايتد في 27 مايو/أيار الجاري.
وكان صانع الألعاب الموهوب قد أصيب بتهتك في عضلة خلفية بفخذه الأيمن الأحد الماضي خلال مباراة برشلونة التي تعادل فيها مع ضيفه فياريال 3-3 في الدوري الإسباني.
وأجريت لإنييستا عدة فحوص طبية دقيقة الاثنين وقال بعدها "قلت للطبيب إنه أيا كان نوع إصابتي فإنني سأشارك في نهائي دوري الأبطال".
وأضاف إنييستا "إنه مجرد تهتك (عضلي) صغير، لو كان مكان الإصابة أعلى قليلاً لأصبح الأمر خطيراً ولكن لأن المكان أسفل الفخذ فالإصابة ليست خطيرة للغاية. أعتقد أن هذه الإصابة لحقت بي بسبب الضغط الشديد الذي نتعرض له في نهاية الموسم".
وأنهى إنييستا تصريحاته بقوله "إنه نهار سعيد اليوم ، برغم تعرضي لهذه الانتكاسة".
وكان إنييستا ، الذي أكمل البالغ من العمر 26 عاماً، من العناصر الأساسية التي ساعدت منتخب إسبانيا على الفوز بلقب بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2008" الصيف الماضي كما كان عنصراً حاسما في نجاح برشلونة هذا الموسم.

وأحرز إنييستا الأربعاء الماضي هدفاً في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع ليقود برشلونة للتعادل 1-1 مع مضيفه تشيلسي الإنكليزي في اياب قبل نهائي دوري الأبطال والتأهل لنهائي البطولة.
ويغيب إنييستا عن نهائي بطولة كأس إسبانيا الأربعاء المقبل أمام أتلتيك بلباو. كما يعتبر غيابه عن مباريات برشلونة الثلاث المتبقية له بهذا الموسم من الدوري الإسباني أمرا شبه مؤكد من أجل الحفاظ على فرصة اللاعب في استعادة لياقته البدنية قبل نهائي دوري الأبطال خاصة وأن برشلونة لا يحتاج حالياً سوى لنقطة واحدة فقط لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني.
في الوقت نفسه ، يصارع المهاجم الفرنسي المخضرم تييري هنري أيضا لاستعادة لياقته البدنية قبل نهائي دوري الأبطال في روما. بينما لا توجد أي فرصة أمام المدافع المصاب رافا ماركيز للحاق بالنهائي الأوروبي.
أما الظهير الأيسر إريك أبيدال فسيغيب عن نهائيي كأس أسبانيا ودوري أبطال أوروبا للإيقاف بعد طرده في مباراة فياريال ومباراة تشيلسي.

مواضيع قد تهمك