شريط الأخبار

حالة مارادونا الصحية ليست في خطر

حالة مارادونا الصحية ليست في خطر
بال سبورت :  

ادخل نجم المنتخب الارجنتيني السابق لكرة القدم دييغو ارماندو مارادونا الى احد مستشفيات مدينة بوينس ايرس للخضوع الى فحوص طبية، وأكدت ادارة المستشفى في بيان لها ان مارادونا (46 عاما) ادخل المستشفى و"سيخضع لفحوض طبية بعد معاناته من مشاكل صحية"، مضيفة ان "المعاناة ليس لها اي علاقة بالتعاطي للمخدرات الخطيرة".
   وسبق لمارادونا ان ادخل مرات عدة سابقا الى المستشفيات بسبب مشاكل المخدرات والمرتبطة بتناوله الكوكايين. وبحسب قنوات التلفزيون الارجنتينية فان مارادونا ادخل الى مستشفى غيميز بالقرب من الماغرو بعدما تعرض لوعكة صحية في مقر اقامة والديه، مضيفة ان زوجته السابقة كلاوديا فيلافان وابنتيه دالما وجيانينا وطبيبه الشخصي الفريدو كاهي لحقوا به الى المستشفى.
وتابعت ان رجال الشرطة وقفوا امام باب المستشفى حيث تجمع عشرات مشجعي النجم الارجنتيني الذين ابدوا تخوفهم حول حالته الصحية. واكد كاهي في مؤتمر صحافي ان الحالة الصحية لمارادونا ليست في خطر، وقال "سيبقى تحت الملاحظة في المستشفى لكنه ليس في خطر".
   وتابع "كان مارادونا يعيش حياة غير منظمة، كان يأكل ويشرب ويدخن كثيرا". وكان مارادونا اصيب بنوبة قلبية عام 2004 كادت تودي بحياته، كما خضع لعملية جراحية لتقليص حجم معدته في آذار/مارس 2005 وساعدته الى انقاص 50 كلغ من وزنه.
  وفي معرض رده عن سؤال حول ما اذا كان الامر يتعلق بتعاطيه الكوكاكيين، قال كاهي "لا، الكوكايين ليست له اي علاقة بالحالة المرضية لمارادونا".

مواضيع قد تهمك