شريط الأخبار

نسور الجبل على موعد مع التاريخ..

نسور الجبل على موعد مع التاريخ..
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

وصل فريق جبل المكبر الى المباراة النهائية لكأس الشهيد ابو عمار.. ولكن نسور الجبل المرشحين فوق العادة للحصول على لقب ثالث تواليا لم يقدموا الاداء المتوقع الذي يقنع انصاره قبل غيرهم.. لكن الوصول للنهائي كان هدية مدربهم سمير عيسى الذي يسعى لتحقيق اول القابه لهذا الموسم..وهو الذي اعلن التحدي على الملأ بان اللقب سيكون من نصيب الجبل..

وكان المكبر حقق الثنائية المتاحة الموسم المنصرم بفوزه بلقب دوري المحترفين وبدون خسارة مع مدربه سمير عيسى.. اضافة لفوزه بكأس الشهيد ابو عمار للمرة الثانية تواليا..

وكان حقق فوزين وتعرض لخسارة. وحيدة امام البيرة في الدور الاول من المسابقة وتصدر مجموعته.. وتغلب في الدور نصف النهائي وبصعوبة على اولاد العمومة من السواحرة الشرقية بهدف الهداف شهاب القنبر..

وتتجه الانظار في لقاء الختام على مهاجمي المكبر الثلاثة شهاب القنبر وحماده مراعبة و زيد القنبر.. ويعتبر هؤلاء صفوة المهاجمين على مستوى دورينا.. وهم القوة الضاربة للفريق. اضافة الى تواجد افضل الحراس رامي حماده والقائد بهاء علقم..صانع الاهداف لشهاب.. كما ان معظم لاعبي المكبر في المنتخب الوطني.. وينتظرهم استحقاق اسيوي مقبل كما العميد..ولذا فان اختيارات مدربهم محدودة و تغييراته مقننة..

ويؤازر الفريق جمهور عاشق لفانيلة النسور وهو من اكبر الجماهير الفلسطينية..ويعتمد الجبل الذي لا تهزه ريح على ادارة تسعى لمراكمة الانجازات ليس على الصعيد الرياضي فقط.. بل يمتد ذلك الى صعد انسانية..تربوية.. واجتماعية..حيث يشهد الجبل استقرارا ماليا واداريا يساهم في الحالة التي يعيشها نسور الجبل..

جماهير كبيرة ستكون حاضرة في ملعب المباراة من الفريقين الكبيرين..

امنيات التوفيق لكلا الفريقين بتقديم عرض يليق بسمعتيهما..ولا خاسر بين الاشقاء..

مواضيع قد تهمك