شريط الأخبار

كأس ابو عمار يجمع الاهل في السواحرة

كأس ابو عمار يجمع الاهل في السواحرة
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

السواحرة الشرقية في دور الاربعة لكأس الشهيد ابو عمار.. نعم خبر صحيح وسار للعبة كرة القدم.. ولكن ما حصل مع الصقور من السواحرة في مباراته الاولى امام العميد الخليلي وخسارته الثقيلة باربعة اهداف نظيفة..جعلنا نضع ايدينا على قلوبنا خوفا على فريق السواحرة .. بأن تبدأ

رحلته بالعودة الى الى مصاف اندية الاحتراف الجزئي الذي صعد منها لتوه الى المحترفين.وحيث ان الاحترام المتبادل يربطني بمدرب السواحرة ابو الطاهر والرئيس كمال القنبر.. فقد كان تأهل الصقور لدور الاربعة بردا وسلاما بعد ان هزم الجدعان احد المرشحين على الالقاب لهذا الموسم..ولكن السواحرة تعالى على جراحه وصعد للدور التالي.. ولكن على المدرب ابو الطاهر ان يعالج عديد الاخطاء التي ظهرت على اداء الفريق بالمجمل في البطولة التنشيطية ويشخص الخلل ويجد الحلول المناسبة لما واجهه في الجولة الاولى..

في الدور الرباعي..الصقور ستقابل النسور.. السواحرة يواجه شقيقه جبل المكبر في ديربي القدس.. ديربي دولة السواحرة..اصحاب النخوة والاصالة.. الذين يلعبون بانتماء واخلاص ويعشقون القدس والاقصى.

المكبر حاز على ست نقاط بعد فوزين وخسارة امام البيرة.. في حين يمتلك السواحرة نفس العدد النقطي بعد فوزين احدهما امام السموع بفوز اداري..واللقاء يجمع مدربين من العيار الثقيل من فلسطين التاريخية سمير عيسى وسعيد ابو الطاهر.. وهو الاول في تاريخ الكرة الفلسطينية بين الناديين الشقيقين..لقاء يجمع اصحاب الخبرة من نسور الجبل. واصحاب رحلة الصمود والصعود من درجة الى اخرى حتى الوصول الى عالم الاضواء.

واللقاء الاخر في دور الاربعة يجمع العميد الخليلي وهلال العاصمة ولنا وقفة اخرى..

مواضيع قد تهمك