شريط الأخبار

في كأس الختيار..

في كأس الختيار..
بال سبورت :  

احداث دراماتيكية في الجولة الثالثة..

كتب بدر مكي- القدس

شهد المربع الذهبي في بطولة كأس الشهيد ياسر عرفات التنشيطية بكرة القدم..ةانضمام الوافد الجديد لدوري المحترفين فريق السواحرة الشرقية بعد فوزه في الدقائق القاتلة على جدعان بلاطة.. وكان الغزلان يمني النفس ان تخرج المباراة بتعادل الفريقين ختى يكون له نصيب في افضل الثواني للمجموعات الثلاث..

ويضم الدور الرباعي في المسابقة ثلاثة فرق مقدسية بالاضافة للعميد الخليلي وهي هلال القدس.. جبل المكبر... والسواحرة ..

وكانت الجولة الثالثة قد شهدت خسارة حامل اللقب جبل المكبر مباراته الاخيرة امام مؤسسة البيرة وتوقف رصيده النقطي عند ست نقاط واهله ذلك للعبور لدور الاربعة..واستعان النسور بعدد من الوجوه الصاعدة قبل ان يتدارك الامر في الشوط الثاتي ولم يسعفه ذلك في تلقي الخسارة الاولى مع مدربه سمير عيسى منذ توليه قيادة العارضة الفنية للنسور الموسم المنصرم ومن مدرب البيرة الواعد ساجد كراكرة..

وكان تعادل الهلال مع منافسه على التأهل المباشر الغزلان بهدف لكل منهما..وللهلال سبع نقاط في الصدارة في حين غادر الغزلان من الدور الاول..

وفاز العميد الخليلي على السموع في ديربي الخليل في مباراة تاخرت عن موعدها لثلاث ساعات بعد ان اذن اتحاد اللعبة للسموع بتجميع الفريق والحضور الى ملعب المباراة.. لان غيابه سيدخل الاتحاد في ورطة حسابات شطب نتائج كل الفرق متذيلة الترتيب للمجموعات الثلاث.

كما تألق الاهلي الجديد وفاز بالخمسة على واد النيص وخرجا معا من الدور الاول..ولكن اهلي فراس ابو رضوان يقدم مردودا طيبا.. على الواد ان يعيد ترتيب اوراقه قبل انطلاقة المسابقة الرسمية مع مدربه القديم الجديد تبد الفتاح عرار بعد فقد معظم نجوم الفريق بالانتقال الى فرق اخرى..

وفاز العببدية العنيد على العنابي الكرمي بهدفين دون رد وغادرا الدور الاول معا.والتوقعات تشير الى ان فريق العبيدية سيكون حصان اسود البطولة الجديد.

مواضيع قد تهمك