شريط الأخبار

ملامح.. منافسة

ملامح.. منافسة
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

هل نحكم على نتائج واداء الفرق من الجولة الاولى لكاس الختيار..بالتأكيد لا..ولكن ثمة مؤشرات تعطيك انطباعا عن الفرق التي شاهدناها من على شاشة فلسطين..الشباب والرياضة..تلك الشاشة التي نثمن جهودها ولكن نأمل ان تحسن من الاداء ولنا ملاحظات سنقولها في قادم المواعيد..

اعجبني الفرق التي رأيت مبارياتها في البث المباشر. وفازت..العميد..المكبر ..الهلال..ولم اتمكن من مشاهدة مباريات الجدعان والغزلان..تلك الفرق الخمسة الفائزة في الجولة الاولى ..وتعادل سلبي بين البيرة والعبيدية في اللقاء السادس..

العميد..الجميل..لعب كرات قصيرة وطويلة واحسن لاعبوه الانتشار وكذا الاستلام والتسليم..ونهاية هجماتهم بالمرمى واهداف اربعة وكان بالامكان زيادة الغلة..اسماء سيكون لها كلمة مع رائد عساف..ورغم غياب فريق كامل عن العميد قياسا للموسم الماضي..ولكن البركة في الموجودبن..السواحرة لم يظهر كما توقعنا..وامام ابو الطاهر الكثير ليفعله حتى يعيد الثقة للاعبيه..

المكبر الهادر..سيطرة ميدانية ولكنه واجه عنابيا متحفزا للرد..نسور الجبل والوافدين اليه كانوا نجوما وخط المقدمة..نار..فريق قادر على الاحتفاظ باللقب رغم شح الدكة من البدلاء..ولكن جودة اللاعبين متوفرة داخل الميدان وخارجه..وما على سمير عيسى الا حسن توظيف لاعبيه كالعادة..

الهلال..الانيق..سيطرة ميدانية على المجريات مع محاولات من الاهلي العنيد للولوج من امام ..المحمدان..ابو مياله وخليل والجندي والفيراوي..ولكن الكتيبة الهلالية لديها اكتشاف جديد الاسمر قاسم عبيد الذي تألق واجاد في المناورة..وما زال علي عدوي وزهير شعبان بانتظار تقديم اوراق اعتمادهما مع الهلال كما فعلا الموسم المنصرم مع اندية اخرى... وعمار سلمان يسعى للقب وهو ليس ببعيد..

الجولة الاولى لم تبح باسرار الفرق المتنافسة ولكن الملامح تؤشر الى صراع لافح في المقدمة..وفي المؤخرة ستظهر المؤشرات في قادم المواعيد مع عودة السموع والواد...هذا اذا عادا الى رشدهما..

مواضيع قد تهمك