شريط الأخبار

معمر بسيسو ينعى نجم الزمن الجميل إبراهيم نجم

معمر بسيسو ينعى نجم الزمن الجميل إبراهيم نجم
بال سبورت :  


كتب أسامة فلفل- غزة

فجع الوسط الرياضي صباح هذا اليوم برحيل نجم نجوم الزمن الجميل المرحوم إبراهيم نجم، أحد أبرز أركان الرياضة الفلسطينية التي أعطت وقدمت وضحت بالغالي والنفيس من أجل دوران عجلة النشاط خلال السنوات العجاف، وكانت له اسهاماتها المؤثرة في إحداث نقلة نوعية بمسار الرياضة المقدسية خاصة والفلسطينية عامة.

  وقد نعى الأستاذ معمر بسيسو أبرز قيادات العمل الوطني والرياضي رفيق دربه وصديقه الحميم المرحوم إبراهيم نجم قائلا لقد خسرت الحركة الرياضية اليوم قيمة وقامة رياضية فلسطينية متفردة كان لها اسهاماتها وعطائها وإنجازاتها في ساحة وميدان العطاء الرياضي.

  وأضاف لقد صنعت هذه الشخصية المخضرمة مجدها من خلال حجم الإنجازات والمواقف النضالية الهامة في محطات استثنائية، كانت سمتها التضحية الصامتة، والاصطفاف مع وحدة العمل والعطاء للمحافظة على وحدة وسلامة الحركة الرياضية، وتعزيز قيم العطاء في ساحة النضال الرياضي.

  وبمشاعر جياشة وبكلمات مفعمة بالحزن والألم، قال الأستاذ معمر بسيسو لقد كان المرحوم إبراهيم نجم حصنا منيعا للرياضة الفلسطينية عبر محطات التاريخ، وشكل نجومية استثنائية في عالم الساحرة المستديرة، جعلته يبدع ويتألق ويحفر اسمه في سجلات الطهر والشرف والإنجازات الرياضية الفلسطينية.

  واختتم حديثه الممزوج بالحزن الشديد على فراق رفيق دربه وصديقه الحميم الذي عاش و إياه على حد تعبيره أجمل محطات حياته الرياضية بعد نكسة حزيران 1967م ، قائلا برحيل نجم خسرت الحركة الرياضية علما من أعلامها ، ورجلا وقائدا مخلصا محبا لوطنه ، وسيظل المرحوم إبراهيم نجم حاضرا في وجدان وضمير الرياضة الفلسطينية .

مواضيع قد تهمك