شريط الأخبار

العبيدية... نموذج رائع

العبيدية... نموذج رائع
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

فوجئت الاوساط الرياضية بما صرح به المدرب الخلوق والقدير مؤيد ابو كشك قائد العارضة الفنية لفريق العبيدية.. للبرنامج الاذاعي الناجح ثلاث خشبات مع مقدمه عمار بدر..حول تكلفة مشاركة فريق العبيدية الصاعد حديثا لدوري المحترفين في هذا الموسم الذي ينطلق بعد شهرين من الان.. حين اكد ان تكلفة اللاعب لا تتجاوز ال 25 الف شيكل للموسم كله..وربما اقل من ذلك..

وقد حافظ المدرب ابو كشك على قوام الفريق الذي صعد به للمحترفين وبدأ تدريباته قبل اسبوعين. مؤكدا قدرة فريقه على مقارعة كبار الدوري..وهو الذي يقود الكتيبة منذ عامين ويعرف كل صغيرة وكبيرة عن لاعبيه.. ويحتاج كما يقول الى لاعبين اثنين للتعزيز فقط...

وثقة ابو كشك في لاعبيه تعتبر نموذجا في التعاطي الايجابي مع لاعبين اشرف عليهم ومعظمهم من ابناء النادي من الجيل الشاب..

ويمتاز الفريق بالروح القتالية العالية والانضباط التكتيكي داخل الميدان..ولذا نجح المدرب الطموح في فرض اسلوبه وقيادة الفريق الى 16 انتصارا و 6 تعادلات بدون اية خسارة..

ويحتاج الفريق الى دعم واسناد جمهوره الذي يعد الاكبر في الاحتراف الجزئي..خاصة في مهمته الاصعب في دوري المحترفين سيما ان التكلفة ليست عالية قياسا للفرق الاخرى التي تدفع الملايين في رحلة دوري المحترفين..

ويتذكر اهل العبيدية وابناء الحركة الرياضية الاب الروحي للفريق المرحوم محمود خليفة الذي كان ينتظر صعود فريقه للمحترفين ولكن غيبه الموت قبل تحقيق حلمه الذي تحقق اخيرا.. رحمك الله ابا احمد..

مواضيع قد تهمك