شريط الأخبار

نسور الجبل يحتفلون وجمهوهم بالملعب...

نسور الجبل يحتفلون وجمهوهم بالملعب...
بال سبورت :  

الى لقاء قريب بالمحترفين..

نسور الجبل يحتفلون وجمهوهم بالملعب...

الامعري يودع المسابقة...والعميد ثالثا

كتب بدر مكي- القدس

احتفلت جماهير نسور جبل المكبر مع فريقها على ملعبها باستاد الشهيد فيصل الحسيني بالقدس ..بعد فوزها بلقب دوري المحترفين للمرة الاولى في تاريخ الجبل الذي لا تهزه ريح..

وكانت تلك الجماهير في الموعد والتي رافقت فريقها في حله وترحاله..بوجود اعضاء مجلس ادارة النادي الذين عملوا بلا كلل خلال هذا الموسم وخاصة رئيس النادي خالد مشهور وكذا الادارات السابقة وعشاقه..وقد حملت الجماهير لاعبيها على الاعناق..وكان هناك مشهد مغاير تماما بالملعب.. حيث ودع الامعري دوري المحترفين بانتظار عودته الموسم المقبل..

هذا السيناريو في ملعب الشهيد الحسيني بين فرح وحزن..يحتاج الى وقفة من كلا الناديبن..وذلك بتعزيز تجليات النجاح الذي تحقق للمكبر..وبدراسة متأنية من قبل الامعري للوقوف على اسباب الاخفاق والهبوط..

.....المكبر حقق الفوز على الامعري بثلاثة اهداف مقابل هدف..سجل للنسور المدافع الهداف والمتألق المهدي عيسى..وشهاب القنبر..ومحمد المشه..فيما سجل للامعري الخلوق سامح علوان..

....في لقاء الهلال المنافس على اللقب..تمكن الهلال من الخروج فائزا بثلاثة اهداف مقابل هدفين..وتقدم الليث السموعي بواسطة الليث الخروبي ولكن محمد مراعبة صنع الفارق وسجل هدفين متتاليين قبل ان يعادل السويطي للسموع ولكن الكلمة العليا لهداف الدوري مراعبة الذي وقع على هدف الهاتريك..

...وحقق الاهلي المهددة بالهبوط الاهم بالفوز على البيرة بثلاثية بيضاء عبر العدوي محمد..داود سرحان..وكامل غريب ..وجاءت بعد طرد حارس البيرة الصاعد حمدي عاصي في الدقيقة 20...ونتيجة الفوز دفعت بالاهلي للبقاء في الدوري..

...وفي مباراة حافلة بالاهداف تمكن العنابي الكرمي من الفوز على الغزلان بخمسة اهداف لثلاثة..

افتتح الثقافي التسجيل عبر قيس طه وتعادل احمد ماهر للغزلان ولكن العنابي سجل اربعة اهداف متتالية بواسطة حمزة عيسى..هاتريك..وبسام عبدالله من ركلة جزاء..وعاد الغزلان للاجواء وسجلوا هدفين عبر علي عدوي..

....سيطر العميد الخليلي على احداث مباراته واسلامي قلقيلية الذي ودع المسابقة مبكرا ..من بابها الى محرابها..وسجل نصف دستة من الاهداف دون رد..

وقع على اهداف العميد..شاهر الطويل..2..موسى ترابين..3..ومحمود ابو وردة..

...وفي مباراة حافلة بالندية تعادل الجدعان وواد النيص بهدفين لكل منهما..سجل للجدعان عبد الرحمن وشاح..2..فيما سجل للواد محمد ابو حماد..وملك ركلات الجزاء اشرف نعمان من ركلة جزاء..

مواضيع قد تهمك