شريط الأخبار

هلال القدس ولقب بطل الشتاء

هلال القدس ولقب بطل الشتاء
بال سبورت :  


كتب محمود السقا- رام الله

يشهد يوم الأربعاء المقبل إسدال ستائر ذهاب دوري المحترفين، ولم تتضح، بَعد، هوية بطل الشتاء، رغم أن هلال القدس يتبوأ القمة برصيد خمس وعشرين نقطة، ويطارده على الصدارة فريق الظاهرية.

  الهلال سيلاقي السموع في الأسبوع الحادي عشر والأخير، بينما يلعب الظاهرية مع الثقافي الشاب والحيوي، لكنه غير الفعال، أحياناً، في خواتيم هجماته.

  حظوظ الهلال في التتويج بلقب بطل الشتاء واردة بالنظر لإمكانيات ومؤهلات أبناء العاصمة، حتى وهم في أسوأ حالاتهم، فإنهم يتفوقون، وهذا ما حصل أمام الثقافي الكرمي، فقد وصل لاعبو "العنابي" مرمى رمزي فاخوري عدة مرات، مستغلين تواضع أداء الهلال، لكن الغلبة كانت في نهاية المطاف لصالح أبناء المدرب النابه عمار سلمان، الذي يستثمر على نحو ممتاز إمكانيات وقدرات لاعبيه، وهذا إذا دل على شيء، فإنما يدل على موهبته وحنكته ومهنيته وقدرته على جلب الانتصارات حتى وفريقه لا يقدم المردود الذي يتفرد به، ويتم التعبير عنه بجماعية الأداء والاستحواذ، ما يترتب على ذلك غزو مرمى المنافسين في أي وقت، بفضل خبرات لاعبيه ونجومية البعض منهم، وتماثل المستوى بين لاعبي التشكيل الأصلي ولاعبي الاحتياط.

  مع انتهاء الأسبوع العاشر، فإن هلال القدس ضرب عصفورين بحجر واحد.. التعمق في القمة، وانتزاع صدارة الهدافين عن طريق المخضرم حمادة مراعبة، الذي عزز رصيده فأصبح عشرة أهداف ليفض الشراكة مع مهاجم الظاهرية، علي عدوي، الذي ضلّ طريق الشباك أمام فتية إسلامي قلقيلية، الذين أحرجوا "الغزلان" رغم خسارتهم بهدف مقابل لا شيء، لكن مستواهم آخذ في التطور من لقاء لآخر بفضل اكتساب الخبرات والاعتياد على أجواء منافسات الدوري.

  صدارة هلال القدس هي عبارة عن انعكاس وتجسيد حيّ لعمل صالح تقوم به إدارة النادي، من خلال خلق أجواء مُريحة لأعضاء فريق الكرة، في ظل استقرار فني وإداري ومعنوي.

مواضيع قد تهمك