شريط الأخبار

شذرات من رياضتنا... يكتبها بدر مكي

شذرات من رياضتنا يكتبها بدر مكي
بال سبورت :  

.....ما زال شهاب القنبر وعدي الدباغ بصنعان الفارق مع انديتهما..فالساحوري الطائر يسجل هدف التعادل للوحدات امام الفيصلي

ويتأهل لنصف نهائي الكأس بعد ركلات الترجيح..وكذلك فعل الدباغ الذي سجل لفريقه البرتغالي..

نتمنى مزيدا من التألق والابداع للنجمين الكبيرين..حيث يفتقد دورينا للاعب رقم 9 الذي يصنع الفارق ولعل قلة الاهداف في الاسبوع السادس تؤكد هذه الحقيقة..واعتقد ان منتخبنا الوطني هو المستفيد الاكبر من تألق الثنائي القنبر والدباغ..

.....والحديث عن القنبر شهاب يطال فترة انتهاء مدة تعاقده مع الوحدات في امد قريب حيث يقترب الدوري الاردني على نهايته..وقبل انطلاق اياب دوري المحترفين لدينا.....

والسؤال المطروح هنا...هل يعود شهاب الى فريقه جبل المكبر قبل انطلاقة الاياب في دورينا...سيما ان فريقه بحاجة اليه في مرحلة الاياب..لان مكبر بدون شهاب يختلف عن مكبر معه..

.....اهلي الخليل عاد بفوز على السموع بهدف لهدافه محمد البدوي الذي سجل اربعة اهداف للاهلي اسوة بمحمد مراعبة..زيد القنبر..احمد دراغمة..في حين ان الهداف هو الغزال علي عدوي برصيد ستة اهداف..

تجب الاشادة بهذه العودة الاهلاوية بالاداري عبد المطلب الشريف والمدرب فادي لافي..

.....الفريق الوحيد الذي لم يخسر منذ انطلاقة المسابقة شباب الخليل..في حين ان اسلامي قلقيلية لم يحقق الفوز في اية مباراة..واقوى خط هجوم للغزلان برصيد 14 هدفا..واقوى خط دفاع للعميد حيث دخل مرماه ثلاثة اهداف فقط .

....ارتفع الفارق بين الاول الظاهرية والثامن البيرة الى خمس نقاط في الاسبوع السادس في حين كان في الاسبوع الخامس نقطتان فقط..وهذا مؤشر ان ترتيب الفرق سيتضح من اسبوع لاخر..وحجم التنافس بين فرق المقدمة لن يبقى على ما هو عليه وكذا الحال للفرق الساعية للهروب من القاع..

مواضيع قد تهمك