شريط الأخبار

العميد والغزلان... توأم

العميد والغزلان توأم
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

دارت وتدور اتصالات حثيثة بين عناصر المنظومة الرياضية في نادي شباب الخليل وشقيقه الظاهرية من اجل ضمان نجاح لقاء قمة الاسبوع الخامس الذي يجمع العميد والغزلان على ملعب هواري بومدين في دورا..

وجرت العديد من الاتصالات بين ادارتي الناديين ورابطتي الجمهور وكذلك اجتماع اخر مع قيادة الشرطة...كل ذلك من اجل ان يكون لقاء القنة عنوانا للتنافس الشريف واللعب النظيف بين الناديين اللذان بضمان اكبر قواعد جماهيرية في فلسطين... وتلعب الاذاعات المحلية في المحافظة دورا ايجابيا للغاية في تعزيز الفكرة بضرورة خروج اللقاء الى بر الامان وهو هاجسهم ومن حرصهم على نسيجنا الاجتماعي.. ونؤكد ان كل ذلك سيغلق الباب امام قلة قليلة منفلتة تحاول العبث بمقدرات شعبنا في شان وحدتنا الوطنية والاجتماعية..وخاصة بعد تنمر وانفلات البعض على مواقع التواصل الاجتماعي..

تحية للجهود المخلصة في الخليل وجبلها واذا كانت النتيجة تقبل القسمة على اثنين بين خاسر او فائز و وربما متعادل فان النتيجة الاكبر والاهم هي فوز قيم شعبنا وعاداتنا وتقاليدنا التي يحكمها اناس عقلاء في المحافظة العزيزة على قلوبنا ..ولن يمر قاطع طريق من طريق الخليل والظاهرية..

الاهلي.. عائد

التوقعات تشير الى ان نادي اهلي الخليل سيلعب لقاءه القادم امام الثقافي السبت المقبل في دورا بصفوف مكتملة وليس بمن حضر كما في الاسبوع الفائت..

وذلك بعد اجتماع ضم كوادر النادي الاهلي و رجال اعمال ورياضيبن..هذا الاجتماع تمخض عنه عودة الفريق الى التدريب بقيادة جهازه الفني وكافة اللاعببن المسجلين في كشوفات النادي..وكان المدير التنفيذي للنادي الاهلي عبد المطلب الشريف الانسان المحترم والمعطاء قد اصر على حضور فريقه للقاء الغزلان بفرق جله من فريق الناشئين وذلك في اطار حرصه على المنظومة الرياضية وتاريخ النادي الاهلي..ولكن الاهلي وغيره من الاندية يحتاج الى دعم مالي لمواصلة رحلته في دوري المحترفين وقد شارك في لقاء الغزلان بعد وعود بدفع جزء من مستحقاته المالية..

مواضيع قد تهمك