شريط الأخبار

الجولة الثانية ... في المحترفين

الجولة الثانية  في المحترفين
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

تنطلق يوم غد الجمعة مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري المحترفين لاندية الضفة..ويلتقي الغزلان ونسور الجبل في قمة الجولة وهناك قمة اخرى تجمع هلال العاصمة وجدعان بلاطة.. وكانت شهدت الجولة الماضية حضور جماهيري لافت ولكننا نعول على التشجيع النظيف لضمان نجاح المسابقة قبل ان تتعرض عديد الفرق لعقوبات اتحادية..ولكن بالمجمل مرت مباريات الجولة السابقة بنجاح ولم يعكر صفوها سوى خروج البعض عن النص..

الجمعة.. تقام ثلاثة لقاءات ويتقابل الامعري والاهلي الخليلي على ملعب فيصل الساعة الرابعة عصرا..المارد الامعراوي خسر في الافتتاح امام الجدعان وقدم تلاميذ ايمن صندوقة المدجج بالناشئين اداء طيبا في حين تعادل الاهلي والواد ..حيث سيكون الاهلي امام اختبار حقيقي ويسعى المتنافسان للفوز ..

كما يلتقي الغزلان والجبل الساعة السادسة بدورا..وكلاهما سجل انتصارا مهما..وخاصة نسور الجبل الذين فازوا بديربي العاصمة وكلا الفريقين يضمان عددا من نجوم الكرة المحلية كما يلتقي المدربان ابو الطاهر وعبيد وهما المتوجان بلقب المحترفين اكثر من مرة..والتوقعات تشير الى مباراة جماهيرية وساخنة بعد تصدرهما المشهد بفارق الاهداف عن الثقافي الكرمي..وفي اللقاء الثالث يقابل فريق البيرة الذي حقق مفأجاة سارة لجماهيره بتعادله مع حامل اللقب العميد..ويقابل اسلامي قلقيليةالذي خسر بالثلاثة في الجولة الاولى امام العنابي.. ويسعى فريق البيرة لمراكمة اداءه البطولي والنتيجة الطيبة ..في حين الاسلامي بحاجة الى وقفة جادة قبل الدخول في صراع الهبوط..وكلا الفريقين يعتمدان على الوحوه الصاعدة ..وتقام المباراة الساعة السابعة بالجامعة في جنين.

ويوم السبت تجري ثلاث مباريات اخرى.. حيث يلاعب العنابي الكرمي صاحب الصدارة الليث السموعي الذي يبتعد عن مستواه بانتظار عودته للانتصارات وتقام المبارة بالجامعة الساعة السابعة مساء..

ويواجه الواد بالخضر العميد الخليلي.. معتمدا فريق النيص على الحرس القديم بقيادة اشرف نعمان..ويتسلح العميد بكتيبة من النجوم متطلعا لتحقيق الفوز بعد خسارته لنقطتين في الافتتاح.. ويجري اللقاء الساعة الخامسة بالخضر..

فيما تقام مباراة الهلال والجدعان بملعب فيصل السادسة مساء..الهلال الجريح الساعي لمصالحة جمهوره بالفوز على الجدعان... الذي يحاول تحقيق انتصاره الثاني في مبارة قمة اليوم الثاني من الجولة الثانية.

مواضيع قد تهمك