شريط الأخبار

بطولات... للفئات

بطولات للفئات
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

يزداد اهتمام انديتنا المقدسية بالفئات العمرية ولكل ناد فيها فريق لكل فئة ..وخير دليل على ذلك البطولات التي تقام على ملاعب العاصمة بالقدس.

وتعقد اللقاءات والبطولات من خلال الواتس اب حيث تشكل الاندية فيما بينها مجموعة..جروب..خاص بالمدربين وهم الذين يقررون موعد ومكان المباريات ويتم الاتفاق فيما بينهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي..ويشترك في المجموعة معظم المدربين في القدس..وخاصة اؤلئك من داخل الجدار وتلعب المباريات في الغالب على ملاعب بيت حنينا..صور باهر..جبل المكبر..جبل الزيتون..برج اللقلق..العيسوية..بيت صفافا ويمتد الامر الى خارج الجدار بالعيزرية..

وهكذا يرتبط المدربون بعلاقة وطيدة تحتكم الى الاحترام المتبادل والثقة..ولذا تحقق البطولات نجاحا منقطع النظير بحيث لا يعترض احد على احد.. ويقومون بمساعدة بعضهم البعض في تنظيم وادارة وتحكيم البطولات.

ان النسيج الاجتماعي المترابط الذي يغلف العلاقة بين المدربين ينعكس ايجابا على علاقة الاندية فيما بينها..وهذا يزيد من اللحمة بين رياضيي المدينة الساهرين على ابنائهم في الملاعب والميادين الرياضية..

ويجب توجيه التحية لكل المدربين الذين يعملون بالقدس ويحافظون على ابناء انديتنا ومنهم على سبيل المثال..نهاد الزغير..جميل العباسي..علاء عواد..فادي عويسات...اسلام ابو اسنينه..محمد منير الغول..محمد ابراهيم العباسي...اسعد عابدين..نادي حجازي..عطا عبيد..راغب ابو اسنينه..محمود صلاح..امجد الزعتري..جمال علان..منصور ابو طير..خالد عزيز..مراد محمود..احمد الرازم..مهند ومنذر قريع..حموده بكيرات..محمد خلف .عيسى حلوة..علاء ادكيدك..فراس سماره...وغيرهم..

هؤلاء يتواجدون في معظم البطولات التي تجري على ملاعب المدينة..كما تلقى معظمهم دورات التأهيل في التدريب برسم الاتحاد الاسيوي..ونستدل على اهتمام الاندية المقدسية بالناشئة وصول فريق العاصمة الى نهائي بطولة الضفة للشباب اضافة الى هلال القدس وابناء بيت حنينا وقد وصلا الى دور الاربعة في البطولة نفسها..

مواضيع قد تهمك