شريط الأخبار

الامعري.. باق

الامعري.. باق
بال سبورت :  


كتب بدر مكي- القدس

اثير الجدل واللغط في شان الفريق الثاني الهابط والذي يرافق طوباس الى دوري الدرجة الاولى..حيث خسر فريق الاغوار امام الامعري في لقائه الاخير..علما ان المادة 19.1 من لوائح لجنة المسابقات لدينا تتحدث عن هذه الحالة الفريدة التي حدثت بعد اختتام الجولة الاخيرة..

في حال تساوي فريقين او اكثر بمحموع النقاط ولغايات تحديد المراكز تتبع المعايير التالية بالتسلسل..

نكتفي بالنقطة الاولى يتم اللجوء الى عدد النقاط الاكبر المسجلة في المباريات المقامة بين الفرق المعنية..

والفرق المعنية هي الامعري..مركز طولكرم..وطوباس..

لعبت الفرق تلك مع بعضها في المسابقة..وحصل الامعري على 7 نقاط..والمركز على خمس وطوباس على ثلاث..

عبر النتائج التالية..فاز الامعري على المركز ذهابا 2.3 وخسر منه ايابا صفر.1 فيما تعادل المركز وطوباس ذهابا وايابا ..كما تعادل الامعري مع طوباس ذهابا وفاز عليه ايابا..

  ومع نتائج الاسبوع الاخير فوز الامعري على طوباس وتعادل المركز مع الثقافي في ديربي طولكرم...تساوت الفرق الثلاث المعنية بالنقط في جدول الترتيب العام البالغة 16 نقطة..بل تساوت الفرق بعدد مرات الفوز والخسارة والتعادل..وتمتلك الفرق الثلاثة خطوط دفاع وهجوم هي الاضعف في الدوري وبنسب متفاوتة..

  وعليه فان مركز طولكرم يهبط حسب اللائحة المذكورة انفا..وكنت تحدثت مرارا عن صعود المركز وهبوطه مع كل موسم كروي يصعد به..وذلك لافتقادهم لمقومات البقاء في دوري المحترفين..ولعل الازمة المالية هي من اهم الاسباب التي تواجه السمران مع كل موسم..وهي ازمة لازمة تواجه جميع الاندية تقريبا..ولكن عند المركز اشد من غيره ويحتاج الى وقفة جماهيرية تعيد الهيبة للنادي العريق..

  ولكن دوري المحترفين بحاجة الى وقفة هو الاخر حتى نوقف ما يحدث في هذه البطولة التي ولدت ميتة...وقد هرولنا نحو انطلاقة البطولة بدون دراسة وبدون توفير اسباب نجاحها


مواضيع قد تهمك