شريط الأخبار

النجاح يغلف بطولة جامعة "الإسراء" الأولى لتنس كرة القدم بغزة فريق "باب العامود" يتغلب على منافسه "باب الاسباط"

النجاح يغلف بطولة جامعة الإسراء الأولى لتنس كرة القدم بغزة فريق باب العامود يتغلب على منافسه باب الاسباط
بال سبورت :  


غزة- محمد حجاج/ اختتمت جامعة الإسراء، بطولة تنس كرة القدم الأولى لطلبتها بنجاح بعد عقد مباراة نهائية مثيرة أقيمت على ملعب الجامعة الرئيس في مدينة الزهراء و بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لتنس كرة القدم، واتحاد الرياضة للجميع والألعاب الشعبية، وبمشاركة 16 فريقًا من طلبة الجامعة.

  وحضر فعاليات المباراة النهائية ومراسم التتويج الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس الجامعة، ود. أحمد الحساينة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، وممثلو اتحاد تنس كرة القدم واتحاد الرياضة للجميع.

  وشهدت البطولة تفاعلًا كبيرًا ومميزًا من قبل الطلبة، وسط تنافس شديد بين الفرق المشاركة، وصولاً للمباراة النهائية بين فريقي باب العامود وباب الأسباط، والتي شهدت حسم فريق باب العامود المباراة بشوطين دون مقابل.

  وأكد أ. د عبد الخالق الفرا، في كلمة التتويج، على دعم الجامعة الكبير للأنشطة اللامنهجية والرياضية لما تمثله من داعم قوي للطلبة في مسيرتهم الجامعية، مقدمًا شكره وتقديره للاتحادات الشريكة، ولكل من ساهم في انجاح هذه البطولة.

  وبارك رئيس الجامعة الفريق المتوج بلقب البطولة الأولى للعبة تنس كرة القدم، معتبراً أن الهدف من هذه البطولات يتمثل في تعزيز العلاقات بين الطلبة، مشيراً إلى أن الجامعة ستعقد العديد من الأنشطة الرياضية والبطولات في الفترة المقبلة. وجرى تكريم الفريق المتوج بكأس المركز الأول، بالإضافة إلى تكريم اللجنة المنظمة للبطولة لدورهم المميز في انجاحها.

 وأشرف على البطولة لجنة مكونة من أ. عطا الجزار مدير دائرة شؤون الطلبة ورئيس اللجنة، وعضوية كلاً من م. إيهاب أبو الخير رئيس قسم الأنشطة الطلابية في دائرة شؤون الطلبة، والكابتن أحمد عويضة، والكابتن سامر نوفل، والكابتن أحمد الكرد من اتحاد تنس كرة القدم، والإعلامي الرياضي فوزي حمودة.

  وتأتي هذه البطولة في إطار سلسلة الأنشطة والبطولات التي تعكف الجامعة على إقامتها بشكل مستمر.


مواضيع قد تهمك