شريط الأخبار

كوكا كولا" العالـمية تجدد رعايتها لأولـمبياد الصيف المقبل في شنغهاي

كوكا كولا العالـمية تجدد رعايتها لأولـمبياد الصيف المقبل في شنغهاي
بال سبورت :  

أعلنت شركة كوكا كولا العالـمية، عن تجديد دعمها لدورة الألعاب الأولـمبية الصيفية الـمقرر أن تنعقد في الصين والتي ينظر لها على أنها التظاهرة الرياضية الأضخم للعام الـمقبل.
وقد أعلنت شركة كوكاكولا العالـمية عن هذه الرعاية خلال مؤتمر صحافي مشترك بين مسؤوليها ومنظمي الدورة الأولـمبية؛ ووجهت الشركة عبره أهم رسائلها إلى جمهورها باعتبارها الـمؤسسة والداعمة للألعاب الأولـمبية الخاصة في العالـم، ومن أكبر الشركات رعاية لـمجالات الرياضة حول العالـم.
واحتفلت شركة كوكاكولا العالـمية مع الـمنظمين بمناسبة الرعاية، وبالتزامن مع بدء العد التنازلي للسنة التي تفصل بين هذه الرعاية وبين موعد انطلاق هذه التظاهرة في شهر أكتوبر 2007؛ وقد أعلن بأن هذه الرعاية ستقضي بتقديم الشركة دعما ماليا، ومنتجات لصالح الـمتبارين، بالإضافة إلى التكفل بالحملات التسويقية واستقطاب التمويل من أطراف ثالثة لصالح هذه التظاهرة.
وأشار مختار كنت نائب الرئيس التنفيذي لشركة كوكاكولا العالـمية "إن شرف الـمشاركة ودعم دورة الأعمال الخاصة يأتي تأكيداً من كوكاكولا على دعمها العالـمي الـمستمر لكل ما هو داعم لحياة صحية".
وأضاف "هذا الدعم يصور إيمان الشركة بدورة الألعاب الأولـمبية الخاصة وأهميتها ومدى نجاحها على مدار السنوات الفائتة... إن دعمنا هذا ما هو إلا تأكيد على أهمية الرسائل التي تحملها الدورة، وسنسعى دائماً كرعاة ومنظمين لإيجاد فرص نجاح أكثر وأكبر للوصول والتأثير على مؤسسات إنسانية عالـمية".
ومن ناحيته، قال بروس باسترنك، الرئيس والـمدير التنفيذي لدورة الألعاب الأولـمبية الخاصة "أن مشاركة ودعم كوكاكولا يؤكد جدية الشركة بدعم الـمؤسسات على مستوى العالـم ، وبالتالي تشكل مثالاً يحتدى به لشركات عالـمية أخرى، وتساهم بنقل رسالتنا من وراء هذه الألعاب".
وأضاف باسترنك "نسعى جاهدين لتغير انطباعات الـمجتمع حول ذوي الاحتياجات الخاصة".
وقد سلـم موظفو شركة كوكاكولا العالـمية في الصين للقائمين على هذه الدورة تمثالا على شكل العين التي ترمز لهذه الدورة، ما يؤشر على بدء العد التنازلي لها، وقد كشفت الشركة عن التصميم الجديد الذي أطلقته للقميص الخاص بهذه الدورة والذي استوحي من الـمتسابق الصيني ليو زينج الذي فاز بميدالية ذهبية في دورة إثينا عام 2004، والناطق باسم شركة كوكاكولا العالـمية والألعاب الأولـمبية. >
ومن الجدير ذكره بأن شركة كوكاكولا العالـمية تعد أحد الراعيين الأساسيين لدورة الألعاب الأولـمبية الخاصة منذ تأسيسها على يد أونيس كندي شريفير عام 1968؛ وقد أصبحت كوكاكولا العالـمية داعمة أساسية لهذه الألعاب بدورتيها الصيفية والشتوية، وهي الآن الداعم الوحيد لدورة الألعاب الأولـمبية لذوي الاحتياجات الخاصة ودورة الألعاب الأولـمبية الخاصة.

مواضيع قد تهمك