شريط الأخبار

الفدائي..على موعد

الفدائيعلى موعد
بال سبورت :  


كتب بدر مكي – القدس

لقاء الفرصة الأخيرة للتأهل إلى نهائيات أمم آسيا 2023 بالامارات، يلتقي الفدائي مع نظيره اليمني بالسعودية بعد معسكر إعداد تخلله فوزنا على سنغافورة برسم التصفيات نفسها .. ويمتلك منتخبنا 7 نقاط فيما لليمن 5 نقاط..ويحتاج الفدائي الى نقطة واحدة للتأهل.. ولمنتخب سنغافورة 8 نقاط وينافسنا على التأهل وانهى مبارياته..واذا تحقق التعادل في النقاط بيننا وسنغافورة فإن المواجهات المباشرة تصب في صالحنا.. ولذا المطلوب فلسطينيا التركيز وعدم التسرع في حسم النتيجة..واللعب بنفس الطريقة التي حققنا فيها الفوز على سنغافورة والضغط على الخصم في ملعبه.

   ونامل ان يسود الانسجام بين اللاعبين..وتتالق الكتيبة بدون استثناء..وان كان هناك من يصنع الفارق كما فعل الدباغ وصيام والاطمئنان على دفاعنا الذي يقوده البهداري ومن خلفه الحارس رامي حماده..ونتطلع ان يكون الكل الفدائي في وضعه الطبيعي والاستفادة من دروس كل مباراة خضناها..   

  وهناك تفاؤل مشوب بالحذر في شأن التأهل..وهذا من باب الحرص الزائد الذي يأمل من خلاله شعبنا التاهل ويحقق الفدائي الامال المعقودة عليه.. ونذهب إلى النهائيات بالإمارات. وما ادراك ما الإمارات..   وهذا ليس بغريب على الكتيبة التي عليها ان تقاتل في الميدان وتلعب بحرارة.. حتى يقول الفدائي كلمته..ويعيد البسمة لشعبنا الذي يحتاجها في ظل ظروفنا الصعبة.

مواضيع قد تهمك