شريط الأخبار

الجدعان والامعري.. في مهمة وطنية

الجدعان والامعري في مهمة وطنية
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

يشارك فريقا جدعان بلاطة ومركز الامعري في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي..في التصفيات التي تفتتح يوم الجمعة وتستمر لمدة اسبوع..حيث يلعب الجدعان امام الانصار بالقويسمة.

فيما يلتقي الامعري بالفيصلي باستاد عمان الدولي..  في وقت تواجه أراضينا المحاصرة والمحتلة عدوانا لم يسبق له مثيل في معظم مدننا وقرانا ومخيماتنا وخاصة غزة التي تتعرض لقصف همجي من الحكومة العنصرية في تل أبيب..

  وضم وفدا الامعري وبلاطة..لاعبون وأجهزة فنية وادارية من كافة أرجاء الوطن..فمنهم من فلسطين التاريخية..من الداخل.. القدس.. الضفة..وغزة..يمثلون كافة الشرائح والجغرافية ونسيجنا الاحتماعي..الفسيفساء الفلسطينية في اجمل صورها..في دلالة واضحة ان الرياضة توحدنا..كما توحدنا المقاومة في كل مكان..

  مشاعر مختلطة تواجه الفريقان الفدائيان القادمان من اصل الحكاية وحقيقة الرواية..من مخيماتنا التي لطالما قدمت استحقاقها عن طيب خاطر لفلسطين وما زالت..

  سيلعب الامعري والجدعان من أجل التشريف والتكليف معا...فالكرة الفلسطينية كانت وما زالت سبيلا للوحدة الوطنية والتلاحم بين أبناء شعبنا ..والفدائي عنوانها..وفي هذا الظرف بالذات..كلنا مع تلاميذ ايمن صندوقه وايهاب ابو جزر في المباريات القادمة برسم التصفيات الاسيوية..

الامعري في المجموعة الثالثة يواجه الفيصلي الأردني..الكويت الكويتي..وتشرين السوري..

فيما يلعب الجدعان في المجموعة الثانية مع ألسلط الاردني..الانصار اللبناني..والمحرق البحريني..

في ضيافة الأردن.. الذي كان سندا لنا في عديد المواقف الرياضية..املا ان يكون جمهورنا حاضرا..اذا سمح للجماهير بالدخول..لمؤازرة أبناء شعبهم القابض على الجمر..

  كل فرد في بعثني الجدعان والامعري يفكر في أهله وأبناء بلده في ضوء الاعتداء الغاشم المتواصل...متمنيا لكم التوفيق والسلامة لاهلكم..والعودة ببطاقة التأهل أن شاء الله..

 

مواضيع قد تهمك