شريط الأخبار

حسنية أغادير المغربي يترقب عودة مهاجمه صيام العالق في فلسطين

حسنية أغادير المغربي يترقب عودة مهاجمه صيام العالق في فلسطين
بال سبورت :  

ما زال نادي حسنية أكادير المغربي، يترقب عودة محترفيه وهم: السنغاليان ماليك سيسي وبكاري كوني، والفلسطيني تامر صيام، مهاجم المنتخب الوطني العالقين في بلدانهم.
وذكر الموقع الرسمي لنادي حسنية أغادير المغربي أن اللاعبين الثلاثة غادروا المغرب وعادوا إلى بلدانهم، مباشرة، بعد توقف الدوري، وإعلان الحجر الصحي بسبب وباء كورونا.
وأعرب الجهاز الفني للفريق المغربي عن قلقه نظرا لتعذر عودة لاعبيه، خاصة مع اقتراب نهاية الفترة الثانية من الحجر الصحي في العاشر من الشهر الجاري.
وأكد مصطفى أوشريف مدرب حسنية أكادير في تصريح لراديو مارس: "لا نعرف موعد عودة محترفينا، وهو ما سيؤثر علينا في حال تقرر استئناف الدوري، خاصة أنهم يشكلون نسبة كبيرة من قوة الفريق".
وتابع: "أطلب من الاتحاد المغربي أن يعمل بمبدأ تكافؤ الفرص، لأن العديد من الأندية تنتظر عودة لاعبيها الأجانب، أتمنى أن يجد اتحاد الكرة الحل المناسب بخصوص حالة الأجانب العالقين في بلدانهم.
ويعتبر صيام من الأوراق الهجومية الأساسية المهمة في صفوف حسنية أغادير، ويرفض النادي التفريط به، ويصر على استمراره مع الفريق للموسم الثالث في ظل ما يقدمه من مستويات طيبة، سواء في البطولة المغربية أو في بطولة كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

مواضيع قد تهمك