شريط الأخبار

المجلس الاعلى والاولمبية وبلدية سلفيت يتفقون على آليات استخدام الصالة المغلقة

المجلس الاعلى والاولمبية وبلدية سلفيت يتفقون على آليات استخدام الصالة المغلقة
بال سبورت :  

رام الله – اعلام اللجنة الأولمبية/ عقد يوم امس الاحد في مقر المجلس الاعلى للشباب والرياضة لقاء عمل جمع امين عام المجلس الاعلى، الوزير عصام القدومي، ورئيس بلدية سلفيت، عبد الكريم زبيدي، بحضور عبد المجيد حجة، امين عام اللجنة الأولمبية، ووكيل المجلس الاعلى، منذر مسالمة، وغسان قبها، الوكيل المساعد في المجلس، وفتحي علقم، مسؤول العلاقات العامة في بلدية سلفيت.

واستهل الوزير عصام القدومي اللقاء، ورحب باسم اللواء الرجوب، برئيس البلدية والحضور، وتمحور النقاش حول بعض الأمور المتعلقة بآلية استخدام الصالة الرياضية في سلفيت، وتسهيل ذلك بالنسبة للاتحادات الوطنية الأعضاء، بالإضافة الى احتضان اللقاءات الرسمية، فضلا عن استقبال تدريبات المنتخبات الوطنية.

وتم الاتفاق على أن الصالة وُجدت، من اجل استقبال وتفعيل الأنشطة الرياضية الرسمية، ومن الواجب حمايتها والحفاظ عليها كمنجز ومرفق وطني، وان المجلس الأعلى هو مرجعية الإشراف وضبط الاستخدام لها بالتنسيق التام مع الجهات المعنية ممثلة بالبلدية واللجنة الأولمبية والاتحادات الوطنية.

وتم التأكيد على ضرورة عدم جواز جباية رسوم مقابل اجراء اللقاءات الرسمية وأنشطة المنتخبات الوطنية، وان أي ضرر قد يلحق بالصالة نتيجة الأنشطة والفعاليات الرياضية، سواء بشكل مقصود أو من دون قصد، تتم معالجته استنادا للنظام والقانون، من خلال تقرير رسمي، يتضمن كافة المعطيات والحقائق بعد الحدث، مباشرة، من لجنة إدارة الصالة، ورفعها للمجلس الاعلى واللجنة الأولمبية، باعتبارهما الجهتان المخولتان بالزام مرتكب المخالفة بإصلاح الأضرار.

وسيصار الى تنظيم لقاء رسمي، يجمع جهة الاختصاص في المجلس الأعلى وممثلين عن البلدية، في بحر الأسبوع الجاري، من اجل التوصل الى اتفاق شامل، يتضمن آليات إدارة المنشأة ومتابعة شؤونها، طبقاً للنظام، وبما يحقق الأهداف المرجوة.

مواضيع قد تهمك