شريط الأخبار

عشق "الفدائي" يقود التوأمين مجد ويمان للتواجد في مدرجات إستاد البحرين

عشق الفدائي يقود التوأمين مجد ويمان للتواجد في مدرجات إستاد البحرين
بال سبورت :  

كتب هيثم الدرابيع/ يهتفان ويصرخان ويشجعان الفدائي بكل حرارة، يرتديان كوفية "الياسر"، فرحة كبيرة غمرتهم تلك هي حالة التوأمين مجد ويمان إبراهيم يعقوب، اللذين تواجدا برفقة والدهما في مدرجات استاد البحرين الدولي لتشجيع منتخب فلسطين في اللقاء الودي الذي جمعه مع الأشقاء منتخب البحرين وانتهى بالتعادل السلبي.
الطفلان مجد ويمان عبرا عن سعادتهما الكبيرة في التواجد في هذه المواجهة الودية، وشجعا الفدائي وتفاعلا مع كل هجمة وسط إعجاب كل الحضور خاصة وأن الطفلين تزينا بكوفية الياسر، وبالرغم من أنهما يقيمان مع والديهما في البحرين إلا أنهما ينحدران من أصول فلسطينية، وقد شرد الاحتلال أهلهم العام 1967 اثر النكسة التي عصفت بفلسطين.
والد التوأمين إبراهيم يعقوب مشجع وعاشق لمنتخب فلسطين ويحرص دائما على متابعة أخبار الفدائي والأندية الفلسطينية، ويزرع في أبنائه حب الوطن وتشجيع المنتخب الوطني وأندية فلسطين، وتمنى أن تتحرر فلسطين ويعود برفقة الأهل والأبناء إلى وطنه الأصلي والأصيل فلسطين، مشيدا بالتطوير الكبير الذي طرأ على رياضتنا الفلسطينية وتقدمها بشكل ملحوظ على سلم الترتيب الدولي والآسيوي والعربي.
وتمنى أن يخرج الفدائي بنتيجة إيجابية في اللقاء مع عُمان في ختام منافسات التصفيات الآسيوية والنهائيات خاصة وأن منتخب فلسطين ضمن التأهل للنهائيات.

مواضيع قد تهمك