شريط الأخبار

الصيداوي: أبناء القدس قدم مستويات طيبة والأمور ستكون أصعب في الإياب ولن نلجأ للتعزيز

الصيداوي: أبناء القدس قدم مستويات طيبة والأمور ستكون أصعب في الإياب ولن نلجأ للتعزيز
بال سبورت :  

بعد أن حلّ ثانياً خلف الأمعري في ذهاب دوري الأولى

غزة - أشرف مطر / انهى نادي أبناء القدس، جولة الذهاب من دوري الدرجة الأولى " احتراف جزئي" في المركز الثاني، خلف المتصدر نادي مركز شباب الأمعري.
ونجح نادي أبناء القدس بجمع 19 نقطة، من 5 انتصارات و4 تعادلات، وخسارتين، لكن سيواجه مطاردة شرسة خلال مرحلة الإياب من الدوري، حيث يتقدم على هلال أريحا الثالث بفارق نقطة، وعن مركز طولكرم الرابع بنقطتين، وعن شباب العبيدية والقوات الخامس والسادس على التوالي بثلاث نقاط، وهو ما يعني أن مرحلة الإياب، ستكون صاخبة ومثيرة على المركز الثاني، إذا ما أخذنا بعين الاعتبار أن الأمعري المتصدر يبعد بفارق كبير عن الآخرين، حيث يملك 26 نقطة، وبالتالي فالصراع على الأغلب ما لم تحدث أي مفاجأة سيكون على المركز الثاني.
وفي هذا الصدد، علق الكابتن عبد الله الصيداوي، المدير الفني لفريق أبناء القدس، على احتلال فريقه للمركز الثاني بالقول " احمد لله على كل شيء، فقد كان هناك رغبة وجهد من أجل تحقيق ما هو أفضل من ذلك ، لكن قدر الله وما شاء فعل" .
وأكد الصيداوي ، أن فريق أبناء القدس قدم مستويات جيدة للغاية في أغلب المباريات، لكن للأسف الشديد، فقد صادف الفريق سوء طالع وعدم تركيز في بعض الأوقات والأخطاء، التي أضاعت على الفريق الكثير من النقاط
السانحة التي كان من الممكن أن تضعنا في أريحية أكبر، خلال مرحلة الإياب من الدوري.
وأضاف، هنالك طموح كبير وجهد جماعي أكبر ، من أجل تحقيق النتائج المطلوبة عند الفريق من خلال العمل والمثابرة في التدريب من أجل تقديم الأداء الأفضل، واخراجه من داخل كل لاعب من اللاعبين الموجودين.
وأشار إلى أن أبناء القدس يتميز بوجود لاعبين يتمتعون بالخبرات والكفاءة والأخلاق العالية، وحب الفريق والانتماء للنادي ، وهذه عوامل مهمة ومؤثرة ، وهي أساس لبناء هذا الفريق، ومن أجل ذلك سيكون هناك دراسة لكل الأخطاء والمشاكل إن كانت فنية او تكتيكية أو أي أمور اخرى من أجل تحقيق افضل النتائج للفريق خلال مرحلة الإياب.
وأثر الصيداوي أن المرحلة المقبلة ستكون صعبة للغاية ، على كل الفرق ، لذلك لابد من مضاعفة الجهد وزيادة التركيز والعمل من أجل تحقيق نتائج الجيدة
وقال " رغم صعوبة المرحلة، إلا أننا لا نرغب بالتعزيز خلال ااياب الدوري، بل سنقوم بمنح الاستغناء لبعض اللاعبين، وفي المقابل سيتم تصعيد أربعة لاعبين من فريق الشباب.

 

مواضيع قد تهمك