شريط الأخبار

برج اللقلق يختتم مخيم "صيفنا مقدسي" للعام الثالث

برج اللقلق يختتم مخيم صيفنا مقدسي للعام الثالث
بال سبورت :  

بدعم من الاتحاد الاوروبي وبالشراكة مع CISP وارض الانسان الايطاليتين

القدس - وكالة بال سبورت/اختتمت جمعية برج اللقلق المجتمعي بالشراكة مع مؤسستي أرض الإنسان وCISP الايطاليتين مخيم صيفنا مقدسي للعام الثالث على التوالي على ارض برج اللقلق بمشاركة 180 طالباً وطالبة من أبناء مدينة القدس، والذي يهدف إلى تحقيق الفائدة والمتعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 الى 15 عام، من خلال فعاليات ونشاطات تعليمية وترفيهية وفنية ورياضية.

وتضمن المخيم عدة فعاليات وزويا مخصصة وجديدة، كزاوية الحاسوب، الباركور، الدبكة إضافة إلى ورش عمل في الرسم والسراميك، وزاوية لألعاب الذكاء، وفقرات مجموعة من الألعاب المسلية والمرحة والتلي متش، إضافة إلى جولة في مدينة القدس – البلدة القديمة بإرشاد شركة صبري للسياحة، ورحلتين ترفيهيتين.

وانطلق المخيم يوم الإثنين 17 تموز الماضي واستمر لأسبوعين، وانتهى يوم الأربعاء الموافق 2/8/2017 في حفل ختام شمل عروضاً مسرحية وفنية ورياضية من الطلبة المشاركين نتاج تدريباتهم في المخيم، وقسم معروضات لعمل الطلبة في زاوية السراميك، وتلا حفل الختام في اليوم الثاني 3/8/2017 جولة ترفيهية خاصة للاطفال.

وقال احمد جابر، منسق مخيم صيفنا مقدسي للعام الثالث: "قد شكل مخيم صيفنا مقدسي فرصة مثالية أمام الطلبة لتعزيز مهاراتهم الفنية والرياضية، والاستفادة من طاقاتهم الذهنية والبدنية بطريقة إيجابية ومفيدة خلال الإجازة الصيفية استعداداً لموسم العودة إلى المدارس من خلال الدور الذي لعبه المخيم في تحفيز الطلاب على التفكير العلمي من خلال الزوايا والعاب الذكاء".

وأكد جابر، أن المخيم اعتمد في برامجه التدريبية على زوايا جديدة ومفيدة للطلبة، وتضمن العديد من النشاطات الترفيهية والفنية والرياضية، وشكر المرشدين من شباب وشابات القدس المشاركين والذين بذلوا كل طاقاتهم لإنجاح المخيم لعامه الثالث.

مواضيع قد تهمك