شريط الأخبار

الهداف السوبر فادي لافي: استعداداتنا للمشوار الاسيوي متواضعة

الهداف السوبر فادي لافي: استعداداتنا للمشوار الاسيوي متواضعة
بال سبورت :  

حاوره في عمان محمد عراقي/  تتابع جماهيرنا الفلسطينية هذه الأيام باهتمام بالغ الأخبار الواردة من معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم والذي يستعد لبدء مشواره الصعب في تصفيات أمم آسيا، ولاشك أن محترفينا في الخارج يشكلون أهمية كبيرة نظراً لمستواهم ولأهميتهم في تشكيلة منتخبنا، لخبرتهم وتجربتهم المهمة، جنباً إلى جنب مع لاعبينا المحليين، ومن هؤلاء اللاعبين يبرز اسم المتميز فادي لافي لاعب نادي شباب الأردن والذي تعلق عليه جماهيرنا آمالاً عريضة في قيادة خط هجومنا في الفترة المقبلة، لذا كان لزاماً علينا محاورته فتحدث بصراحة عن استعدادات منتخبنا وعن وضعه مع ناديه وأمورا أخرى فكان هذا الحوار الشيق.. لنقرأ:


كيف ترى استعدادات منتخبنا الوطني قبل بدء مشواره في التصفيات الآسيوية؟
بالطبع مقارنة مع المنتخبات الأخرى الاستعداد ضعيف، وذلك لعدم توفر الامكانيات المادية وعدم استقرار الوضع السياسي في فلسطين، لكننا نأمل بالامكانيات المتوفرة والبسيطة وبالروح العالية التي يتمتع بها شبابنا تحقيق نتائج جيدة في الفترة المقبلة.

 هل انتهت مشكلة عدم سماح ناديك "شباب الأردن" لك بالانضمام لمعسكرات المنتخب؟
يمكن القول: إن المشكلة قد حلت في هذه الفترة نظراً لتوقف الدوري الأردني وعدم مشاركة النادي في أية بطولة حالياً، وأتمنى أن تحل المشكلة في المعسكرات المقبلة أيضاً.


الجميع يعلق عليك آمالاً كبيرة لقيادة هجوم منتخبنا، خاصة بعد العقم الهجومي الذي لازمه في المشاركات الأخيرة، كيف ترى ذلك؟
أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وأن أقدم أفضل ما لدي لخدمة المنتخب.

ما هو رأيك بمستوى المهاجمين المتواجدين حالياً مع المنتخب الوطني؟
 أرى أن المهاجمين يتمتعون بقدرات وامكانيات متميزة وقادرين على العطاء والابداع لكن علينا الصبر عليهم حتى يكتسبوا الخبرة الكافية في المباريات الدولية.

 كيف ترى تأثير غياب المدرب عزمي نصار؟
 بالطبع غياب الكابتن عزمي له تأثير كبير على المنتخب فنيا ونفسيا، فكما نعرف أن علاقة عزمي مع اللاعبين علاقة أسرية وهو على دراية تامة بامكانيات اللاعبين وقدراتهم وكيفية الاستفادة منها وأتمنى أن يعود نصار لقيادة المنتخب في أقرب فرصة ونتمنى له الشفاء العاجل.

بعيداً عن المنتخب، هل أنت مرتاح مع ناديك الحالي شباب الأردن أم تنوي الانتقال إلى نادٍ آخر؟
بصراحة أنا مرتاح مع شباب الأردن وعلى علاقة طيبة بالجميع ومن السابق لأوانه التحدث بشأن الانتقال لأن هناك مرحلة الاياب التي ستحدد أموراً كثيرة.


 ما هو سر تألقك هذا الموسم في الدوري الأردني، خاصة وأنك أحرزت أهدافاً كثيرة؟
الفضل لله أولاً ثم لدعاء أبي وأمي وزوجتي وتعاون وحب الجميع معي في النادي، وخاصة زملائي اللاعبين فنحن أسرة واحدة، وبالطبع للمجهود الذي أبذله في التدريبات والمباريات.


 هل أنت متابع لأحداث الدوري الممتاز في محافظات الضفة، خاصة مباريات ناديك الأم هلال القدس؟
بصراحة متابعتي للدوري قليلة لعدم توفر النقل التلفزيوني أو الصحف الفلسطينية اليومية في الأردن وأحرص بقدر الامكان على متابعة أخبار ومباريات هلال القدس.


 كلمة أخيرة؟
أتمنى من جمهورنا الفلسطيني مساندة المنتخب لأنه يمر بظروف صعبة جداً وبحاجة لمؤازرة الجميع.

مواضيع قد تهمك