شريط الأخبار

فادي سليم موهبة كرمية متميزة... يلعب بعقله قبل قدمه

فادي سليم موهبة كرمية متميزة... يلعب بعقله قبل قدمه
بال سبورت :  

كتب محمد عراقي/  نتواصل مع قرائنا الاعزاء ضمن سلسلة حلقاتنا عن نجوم الدوري الممتاز لابقاء جماهيرنا على تواصل مع مسابقة الدوري المتوقفة حالياً.
نجمنا اليوم هو لاعب متعدد المواهب ويعتبر من ابرز وأفضل لاعبي المحافظات الشمالية حاليا، انه نجم فريق مركز شباب طولكرم فادي سليم.
يعد فادي من اللاعبين القلائل الموجودين حالياً والذين يتمتعون بالموهبة الفطرية العالية والمهارات الفنية الممتازة والذكاء الميداني الكبير، وكلها صفات لا تتوفر الا في طينة اللاعبين الكبار وهذا اللاعب منهم بلا شك كل من يشاهد هذا اللاعب يستمتع بأدائه بطريقة تحكمه بالكرة، برؤيته الممتازة للملعب وبذكائه الميداني الكبير كل ذلك متوج بمهارات راقية وعالية ممكنة من الابداع والتألق ورسم ابتسامات فرح عريضة على شفاه جماهير ناديه.
يلعب فادي سليم في مركز لاعب الوسط المهاجم او مهاجم متأخر وهو يمتلك جميع المقومات المطلوبة في هذا المركز فهو هداف ماهر وبارع يجيد احراز الاهداف بطريقته الخاصة والرائعة ومعظمها لا يأتي بالتسديد القوي بل ان الدقة في التسديد والتوجيه هي اهم سمات اهداف هذا اللاعب الموهوب الذي يحرز معظم اهدافه بتسديد الكرة بقوة ودقة بباطن القدم وليس بوجه القدم الخارجي.
إضافة لاهدافه العديدة والكثيرة التي لا تخلو مباراة لمركز طولكرم منها فهو يجيد صنع الاهداف لزملاءه بامتياز من خلال تمريراته المتقنة والجميلة لزملائه في الثلث الاخير لملعب الفريق المنافس وهنا تظهر خطورة فادي سليم في كل كرة يلمسها.
انه قائد حقيقي وموهوب لفريقه مركز طولكرم الذي ترتبط نتائجه كثيراً بمستوى وقدرات هذا اللاعب فهو الورقة الرابحة والعقل المفكر وصانع الالعاب الموهوب والهداف البارع ولا يعتبر مبالغة اذا قلنا ان فادي يعتبر بمفرده اكثر من 05% من قوة فريقه الهجومية ونتائج المركز وأداء فادي دليل كبير على ذلك.
فمن النادر ان تجري مباراة لمركز طولكرم سواء ودية او رسمية ولا يترك فادي بصمته عليها سواء باحراز اهداف او بصناعتها لزملائه.
قاد هذا اللاعب فريقه للعديد من الانتصارات والانجازات لعل ابرزها مؤخراً الفوز بكأس محافظات الضفة للمرة الاولى وتعلق عليه جماهير "السمران" آمالاً عريضة في الدوري الممتاز فيمكن القول ان السنوات الماضية قاد فيها فادي فريقه باقتدار وهو مرشح للعب الدور نفسه في الفترة المقبلة.
انضم فادي سليم لصفوف المنتخب الوطني عدة مرات في عهد العديد من المدربين ولعل المدرب الوطني عزمي نصار يبدو الاكثر اقتناعاً بموهبته الكبيرة ولذلك لعب فادي دوراً رئيسياً في تشكيلة نصار منذ قدومه وحتى اليوم.
كان فادي النجم الاول لمباراة فريقه امام شباب الخليل في الاسبوع الثاني للدوري حيث قاد فريقه بجدارة لانتصار مهم من خلال صناعته الهدف الاول لزميله مصطفى كنعان من خلال اهدائه تمريرة متقنة واحرازه الهدف الثاني كما انه قدم مباراة جيدة امام مؤسسة البيرة وكان وراء احراز الهدف الوحيد لفريقه الذي لم يقدم الاداء المطلوب لكن الضغط الذي مارسه المركز في الشوط الثاني على المرمى البيراوي كان بقيادة فادي سليم.
بقي ان نهمس في اذن نجمنا فادي ان يعمل على تطوير بعض الجوانب في ادائه اهمها الجانب الدفاعي الذي يعتبر الجانب الاضعف في ادائه بمفهومه الواسع من حيث الرقابة والضغط المستمر على لاعبي الفريق المنافس .

في النهاية كل التحية للنجم الموهوب فادي سليم ولجميع مواهبنا الكروية.

مواضيع قد تهمك