شريط الأخبار

كمال القنبر: إياب الدوري يشهد تعزيزاً لفريق الكرة بخمسة لاعبين والاستغناء عن مثلهم

كمال القنبر إياب الدوري يشهد تعزيزاً لفريق الكرة بخمسة لاعبين والاستغناء عن مثلهم
بال سبورت :  


بيت لحم- كتب عنان شحادة/ أعرب رئيس نادي السواحرة أحد أندية دوري الاحتراف الجزئي، كمال القنبر عن رضاه لتجربة الفريق الأولى في الدوري، رغم المشاكل والصعوبات.

  وأضاف القنبر لـ"أيام الملاعب": هناك صعوبات لكن بحمد الله استطعنا أن نتكيف مع الواقع وندخل الأجواء ونحقق النتائج وحصد النقاط واحتلال الترتيب السابع برصيد 14 نقطة، لكن الطموح سيكون نحو تحقيق أفضل من ذلك في الإياب.

  وأشار إلى أن التغييرات مع مرحلة الإياب بدأت، بتعيين جهاز فني جديد بقيادة نائل أسعد ويعاونه عامر خير، إلى جانب الدخول في مفاوضات مع لاعبين لتعزيز الفريق يصل عددهم إلى خمسة وفق رؤية وتوجيهات المدرب الجديد، في وقت تم الاستغناء عن رامي عويسات، فهد هلسة، أحمد عليان، إبراهيم القنبر، وأحمد درويش.

  وأكد القنبر أن الجهود في هذا الموسم تنصب حول هدف واحد وهو البقاء، وبعد هذه التجربة الأولى سوف ننافس نحو المحترفين وهو حق مشروع.

  ولم يخف حقيقة الصعوبات المتمثلة بغياب ملعب للتدريبات والذي يكلفهم شهريا مبلغا يصل إلى 2000 شيكل بالتنقل إلى ملعبي العيزرية والعبيدية، بالإضافة إلى العبء المالي الإجمالي لتسيير الأمور، علما أننا لن نأخذ من مستحقاتنا المترتبة على اتحاد اللعبة سوى 20% من المبلغ.

  وأشار القنبر إلى أن المصادر المالية القادمة للنادي تأتي من خلال التبرعات لرجال أعمال، مشيرا إلى أنه تم تخصيص ميزانية للفريق للموسم الحالي تتراوح ما بين 800 ألف إلى مليون شيكل، بمعدل إنفاق شهري 80 ألف شيكل، في وقت تتراكم ديون تصل إلى 70 ألف شيكل هي عبارة عن رواتب شهر كانون الأول الماضي.


مواضيع قد تهمك