شريط الأخبار

مُسير الأعمال في نادي الظاهرية نادر الهوارين: سنبقى جنوداً أوفياء لمؤسسة "الغزلان" رغم سوء الأوضاع

مُسير الأعمال في نادي الظاهرية نادر الهوارين سنبقى جنوداً أوفياء لمؤسسة الغزلان رغم سوء الأوضاع
بال سبورت :  


بيت لحم- كتب عنان شحادة/ قال مسير الاعمال في نادي شباب الظاهرية نادر الهوارين: ان الأوضاع في المؤسسة تزداد سواء، وذاهبة الى مصير مجهول، يتحمله كل شخص في الظاهرية دون استثناء الى مؤسسات المجتمع المحلي. 

  وأضاف في حديث لـ "ايام الملاعب": واهم من يعتقد انه سينفذ اجندته الشخصية في تدمير النادي لتصفية حساباته، لن نترك النادي يصارع وحده سنبقى جنودا أوفياء حتى لو كلفنا ذلك الكثير، لا يعقل ان نجازي الجميل بالسيئ بالأمس فرحنا كثيرا بأمجاده وصولاته، واليوم نحن عاقون. 

وأشار الى انه تمت الدعوة لعقد اجتماع للخروج بـ "توليفة" لهيئة إدارية، نأمل ان يتحقق ذلك، بغير ذلك سنذهب الى الهاوية. 

  واكد هوارين ان الفريق يحافظ على كافة لاعبيه لانهم وقعوا على موسم كامل وبالتالي ما يتم تداوله عبر صفحات التواصل الاجتماعي بخروج عدد من اللاعبين والتوقيع مع اندية أخرى عار عن الصحة، مشيرا الى ان الفريق منذ نهاية مرحلة الذهاب لم يخض التدريبات. 

  وأعرب عن استيائه وتذمره من سياسة بعض الأندية التي نزعت باتجاه اغراء بعض اللاعبين بالتوقيع، ومحاولة الاصطياد في المياه العكرة، أقول لها: ما يجري عيب، سيبقى هذا في تاريخ صفحاتكم السوداء، بدلا من ان نكون أصحاب مواقف نبيلة ونوطد العلاقات الأخوية، تدحرجنا لمرحلة اللاأخلاقية! 

واكد انه لو لم يتم الوصول لتشكيل هيئة إدارية، لن اتخلى ومن معي، إبراهيم دية، بهاء قيسييه ومنير قيسيه وسنبقى نحارب لو كلفنا ذلك خوض مرحلة الإياب بالعناصر الناشئة. 

  وكشف عن وجود مكائد ضد المؤسسة من مؤسسات واشخاص في البلد في إطار تصفية الحسابات الشخصية، وما يتعلق بانتخابات البلدية القادمة، محملا المجتمع المحلي دون استثناء جريمة ما يحدث للغزلان. 

  يشار الى ان نادر هوارين الى جانب إبراهيم دية، وبهاء ومنير قسيسة، حملوا لواء قيادة المؤسسة قبل نهاية الذهاب بثلاثة أسابيع، بعد ان قدمت الإدارة السابقة استقالتها. 


مواضيع قد تهمك