شريط الأخبار

أهلي الخليل يعتلي القمة مؤقتاً بانتصار لامع على السواحرة

أهلي الخليل يعتلي القمة مؤقتاً بانتصار لامع على السواحرة
بال سبورت :  


الخليل- كتب هيثم الدرابيع/ أنجز فريق أهلي الخليل فوزا مستحقا على فريق السواحرة بأربعة اهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي احتضنه استاد هواري بومدين في مدينة دورا وجاء لحساب الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، واعتلى "المارد الأحمر" الصدارة، مؤقتا، برصيد (١٧) نقطة، وتجمد رصيد السواحرة عند النقطة (٨) في المركز السابع مؤقتا . 

  البداية جاءت حذرة من الفريقين مع أفضلية نسبية للأهلي الذي اعتمد على تحركات براء البطاط، ومحمد أبو داود وزهير شعبان ويوسف أبو صعلوك، الذي انسل بكرة وعرضها داخل الصندوق تم احتواؤها قبل وصولها للمتربص محمود الزرعيني.

  نشط السواحرة مع مرور الوقت ومرر أحمد حماد كرة لعرفات صبيح لكنه سدد بالدفاع، وفي الدقيقة ٢٤ تمكن مهاجم أهلي الخليل محمود الزرعيني من افتتاح التسجيل من تسديدة رأسية سكنت الزاوية اليمنى، رد السواحرة جاء سريعا وبالتحديد مع الدقيقة ٢٦ ومن هجمة منظمة وصلت الكرة لعرفات صبيح انفرد بالحارس وسدد كرة عانقت الشباك، بعد هدف التعادل هدأت المباراة وغابت الفرص باستثناء الهجمة المرتدة من علاء عريقات عندما خطف كرة من أحمد كشكش وانطلق بها وعرضها أبعدها فادي دويك في الرمق الأخير، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. 

  دخل السواحرة الشوط الثاني بقوة، وتوغل في منطقة الأهلي، وسنحت فرصة ثمينة  لاياد طه وسدد بجوار القائم، وفي الدقيقة ٦٥ سدد عمر عيسى من أهلي الخليل كرة قوية سكنت الشباك والهدف الثاني، وتألق حارس الأهلي في إبعاد كرة من أمام عرفات صبيح، وفي الدقيقة ٧٤ وصلت كرة لمحمد أيوب وسدد كرة قوية ضربت بالقائم وأكملت طريقها داخل الشباك والهدف الثالث للأهلي.

  ضغط السواحرة بهدف العودة بالنتيجة وسنحت لهم أكثر من فرصة تكفل الدفاع والحارس في إبعادها، وفي الدقيقة ٩٠ تمكن كامل اغريب من تسجيل الهدف الرابع للأهلي، وبه انتهى اللقاء بفوزه بأربعة أهداف لهدف. 

  أدار اللقاء للساحة: محمد بدير، ساعده خالد الخطيب وطارق جبيهي وسامر العبادي رابعا، راقب المباراة إبراهيم الحروب.


مواضيع قد تهمك