شريط الأخبار

لاعبو المنتخب الوطني لكرة الطاولة يصلون الدوحة

لاعبو المنتخب الوطني لكرة الطاولة يصلون الدوحة
بال سبورت :  


غزة- محمد حجاج/ وصلت بعثة لاعبي منتخب فلسطين القادمة من محافظات غزة إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء الأربعاء للمشاركة في بطولة كأس آسيا الخامسة والعشرين، والتي تقام على مستوى القارة الآسيوية اعتباراً من يوم 28-9 الجاري ؛ على أن يلتحق بها باقي الوفد القادم من محافظات شمال الوطن في وقت لاحق.

  ويضم وفد منتخب فلسطين كلاً من اللاعبين: يسري أبو سيف, وعبد الله السقا, ونائل سمارة ، واداري الوفد نائب رئيس الوفد رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني، كما يضم الوفد 4 من الحكام الدوليين هم : حامد العيايدة, وعلاء ندى, وعيسى كنعان, ونائل سنقرط.

  وسيباشر لاعبو المنتخب الوطني تدريباتهم استعداداً لخوض منافسات البطولة اعتبارا من صباح الجمعة في الصالات التي أعدتها اللجنة المشرفة على البطولة للمنتخبات الوطنية الوافدة .

  وقدم رئيس الاتحاد محمد الدلو بالشكر الجزيل للرئيس، وأعضاء المكتب التنفيذي اللجنة الاولمبية، ولكل من ساهم في تسهيل سفر لاعبي المنتخب ، كما قدم الشكر لمدير البطولة القطري أ." محمد عبد الله صالح".

  سكرتير الاتحاد العربي زياد أبو كركي، والقطري مهند قباني مشرف التسويق في الاتحاد القطري، وعضو الاتحاد أديب أبو غزال لما بذلوه من جهود منذ الخروج من قطاع غزة وصولا لمطار القاهرة، وتذليل كل الصعوبات التي واجهت هذه المشاركة في هذا المحفل الرياضي الآسيوي الكبير.

  كما سيشارك وفد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة, على هامش مشاركته في البطولة في اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي القادم المقررة في 2/10 المقبل.


مواضيع قد تهمك