شريط الأخبار

الفدائي.. والانتظار

الفدائي والانتظار
بال سبورت :  

كتب بدر مكي- القدس

كنا تطرقنا لمباراة الفدائي والسعودية قبل لقائهما. .وكان رهاننا على العزيمة والاصرار لدى لاعبينا..حيث كانوا انهوا عدة معسكرات بعد دوري ساخن..

لكن اتضح بعد المنازلة في الرياض..ان رهاننا وتصورنا قد خاب.. لان المنتخب كان بلا لون..ولا طعم..حتى السمة السائدة في دورينا وهي الروح القتالية قد غابت عن أداء منتخبنا..وكانوا مجرد أشباح في الميدان..

وفي تصوري ان مستوانا..هو هكذا قياسا للدول الأخرى..ولا يمكن ان نقارن أنفسنا بالسعودية..وخاصة على صعيد الدوري العام ..حيث الفوارق واضحة وواسعة..وأهمها استفادة الأخضر من مشاركة المحترفين الأجانب في الدوري السعودي.. وهم يصنعون الفارق في الدوري ويقدمون الإضافة في قوة الدوري..

وهناك أسئلة تدور في أذهان الرياضيين..هل توقيت المباراة كان مناسبا..ولماذا غاب عدد من نجوم منتخبنا.. وهل المدرب لوحده هو السبب في هذه الانتكاسة..اعتقد ان الوقت قد حان للتغيير..على صعيد الجهاز الفني والاداري..وحتى على صعيد دائرة المنتخبات..ولا يحتاج الامر إلى لجنة تحقيق..فقد كان هناك لجنة شكلت قبل مدة..وقدمت توصيات..ماذا تغير..ولن يتغير شيء..

أصبحت الأمور واضحة في شأن المنتخب..ربما نفقد امل التاهل الى امم اسيا بالصين عام 23..اذا لم نتدارك..يجب التحضير المباراتين..بعد اختتام مسابقة الدوري العام قبيل الشهر الكريم..لعل وعسى تكون وجهتنا القادمة ..الصين...

التغيير مطلوب.. وللحديث بقية!!

مواضيع قد تهمك