شريط الأخبار

الشربجي: قيادة "العنابي" في مرحلة الإياب كانت مغامرة

الشربجي قيادة العنابي في مرحلة الإياب كانت مغامرة
بال سبورت :  

بيت لحم- كتب عنان شحادة/ قال المدير الفني لفريق ثقافي طولكرم الكابتن محمد الشربجي انه عندما تولى مهمة تدريب ثقافي طولكرم، كانت مغامرة ومخاطرة، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المؤسسة.
وأضاف انه وافق على المغامرة وسيكون على قدر ذلك والأيام القادمة كفيلة لبرهنة ذلك.
واشار الشربجي الى انه عندما تولى المهمة كان شرطه الأول والأخير من إدارة النادي، تعزيز الفريق بثلاثة لاعبين في الهجوم والوسط والدفاع، وتم استقدام سامح علوان، لكن قساوة الظروف التي تحيط بمؤسسة "العنابي" حالت دون ذلك، ورغم ذلك كان لا بد لي ان أكون الى جانبهم ونعمل معاً من اجل انقاذ ما يمكن إنقاذه والتوفيق من رب العالمين.
وأعرب عن استيائه للحالة التي يمر بها الفريق، خاصة كثرة الإصابات التي كانت سبباً واضحاً، في تفاوت النتائج من جولة التي أخرى، أمثال احمد أبو ناهية، صالح نصر الله، معن جمال، نديم الشيخ علي.
وأضاف الشربجي: على الرغم من تواجد الفريق في الترتيب العاشر، لم نفقد الأمل، هناك فرصة ما زالت قائمة، والأمر يتوقف على الجولتين القادمتين إذا ما حققنا الفوز على السموع وترجي وادي النيص، يمكن الجزم ان البقاء يحتاج لوقت، مشيرا الى انهم سيلعبون المباريات الخمس القادمة على انها مباريات كأس أي تحقيق الفوز دونه.
ولم يخف حقيقة ان المطلوب في القادم هو العمل على خلق حالة نفسية مريحة للاعبين، أي تعزيز نفسياتهم مع التركيز على العامل التكتيكي والذهني، لافتا انه عندما استلم زمام الأمور كانت ثقافة الفوز معدومة عند اللاعبين، وانه عمل جاهدا على خلق حالة نفسية نحو تعزيز المفهوم لدى اللاعبين، حيث حقق الفريق فوزاً وتعادلين وثلاث خسائر، مقارنة بمرحلة الذهاب، حيث حصل الفريق على 6 نقاط في 11 مباراة.
وحول مباراة فريقه السابقة والتعادل امام هلال القدس قال: فرطنا بفوز كان في المتناول، لكن الحالة الذهنية والتركيز في الدقائق الأخيرة غابت، هذا أفقدنا النقاط الثلاث المستحقة.

مواضيع قد تهمك