شريط الأخبار

ابو رميلة: فريق نادي القدس سيحيي عدة بطولات تحمل اسم الراحل الكبير هادي فرج

ابو رميلة فريق نادي القدس سيحيي عدة بطولات تحمل اسم الراحل الكبير هادي فرج
بال سبورت :  

القدس- وكالة بال سبورت/ نعى خبير الايكيدو الفلسطيني شحدة ابو رميلة ورئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو جهاد عويضة صديقهم وزميلهم الرياضي الفلسطيني هادي فرج الرئيس الاسبق للآتحاد الفلسطيني للايكيدو الذي انتقل الى رحمة الله تعالى قبل ايام في العاصمة الفرنسية باريس جراء فيروس كورونا.

وأعتبر الخبير ابو رميلة في حديثه لشبكة ووكالة بال سبورت رحيل هادي فرج خسارة كبيرة للرياضة الفلسطينية عامة ولرياضة الايكيدو خسارة سيما وأنه ترك بصمة كبيرة على هذه الرياضة خلال فترة ترؤسه للاتحاد وأيضا بصفته لاعبا متمرسا بها، وفتح لها آفاق عديدة من خلال وجوده في فرنسا اوروبا.

وأكد ابو رميلة ان فرج كان فلسطينيا بأمتياز وعاشقا لفلسطين وأرضها وناسها وكان عنوانا للرياضيين الفلسطينيين والعرب في باريس، وبالرغم من كونه يحمل الجنسية الفرنسية الا انه لم يلعب مع المُنتخب الفرنسي بالرغم من المغريات العديدة، وكان عضوا بارزا في الاتحاد الفرنسي للايكيدو.

وأكد ابو رميلة ان مجلس ادارة نادي القدس مشكورا قرر تنظيم عدة بطولات للايكيدو فور السماح بعودة النشاط الرياضي ، ومع الالتزام بالبروتوكول الصحي الخاص بجائحة كورونا، وسوف تحمل البطولات اسم الراحل الكبير هادي فرج الذي كان أحد أبرز أصدقاء النادي وقام بزيارة النادي عدة مرات وشارك بوجبات تدريبية مع فريق النادي بقيادة المدرب شحدة ابو رميلة.

مواضيع قد تهمك