شريط الأخبار

الفيصلي إلى نهائي درع الاتحاد الأردني

الفيصلي إلى نهائي درع الاتحاد الأردني
بال سبورت :  

حسم الفيصلي بطاقة التأهل إلى نهائي مسابقة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم، بعد فوزه الصريح على منافسه اليرموك (4- صفر) الاثنين الماضي في الجولة الخامسة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، وسجل أهداف الفيصلي كل من عبد الهادي المحارمة وحسونة الشيخ ومؤيد أبو كشك وحاتم عقل من ركلة جزاء) في الدقائق 20 و30 و87 و90 على الترتيب، فحقق الفيصلي فوزه الرابع بعد الأول على الكرمل (4- صفر) والثاني على الحسين إربد (4-1) والثالث على البقعة (1-صفر)، مقابل تعادل سلبي مع الوحدات.

في المقابل مني اليرموك بهزيمته الثانية بعد الأولى أمام البقعة بهدف نظيف، مقابل فوزين على الوحدات بطل الموسم الماضي بهدف وحيد أيضاً والكرمل (4-صفر)، وتعادل مع الحسين إربد (1-1).

وكان اليرموك بحاجة إلى الفوز بمباراته هذه ليخطف بطاقة هذه المجموعة إلى النهائي الذي سيقام السبت المقبل على إستاد الملك عبد الله، لكن التأهل كان من نصيب الفيصلي الساعي إلى لقبه السادس، علماً بأنه يبلغ المباراة النهائية للمرة الأولى منذ 2005.

وفي مباراة هامشية حقق الوحدات فوزاً كاسحاً على الكرمل قوامه ثمانية أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها أحمد عبد الحليم في الدقيقتين 25 و82، والفلسطيني أحمد كشكش في الدقيقتين 26 و27 وحسن محمود في الدقيقتين 57 و77، وفهيم السكروجي في الدقيقة 76 ومحمد المحارمة في الدقيقة 80، وتغلب البقعة على الحسين اربد بهدفين لأسامة أبو طعيمة.

مواضيع قد تهمك