شريط الأخبار

زاهر وجوردان يؤكدان خلو محضر شرطة جنوب إفريقيا من بنات الليل

زاهر وجوردان يؤكدان خلو محضر شرطة جنوب إفريقيا من بنات الليل
بال سبورت :  

جوهانسبرغ - ظفر الله المؤذن، دبي - يمان زيتوني/ ذكر مراسل "العربية" المتواجد في جنوب إفريقيا أن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر ورئيس اللجنة المنظمة لبطولتي كأس القارات 2009 وكأس العالم 2010 داني جورادن، عقدا مساء الاثنين الماضي مؤتمراً صحفياً أكدا فيه عدم تطرق محضر الشرطة الذي يحقق في تعرض بعثة المنتخب المصري للسرقة إلى ما تناولته الصحافة الجنوب إفريقية عن بنات الليل.
وكان 5 لاعبين مصريين تعرضوا للسرقة بعد المباراة التي جمعت "الفراعنة" بإيطاليا - وشهدت فوز أبطال إفريقيا على أبطال العالم بهدفٍ سجله محمد حمّص -، إلا أن صحف جنوب إفريقية كـ Daily Star و The Sunday Independent نفت رواية "السرقة"، مؤكدةً احتفال اللاعبين بنصرهم مع عاهراتٍ سرقوا بعض ممتلكاتهم.
وأشار جوردان خلال المؤتمر الصحفي أن الشرطة المحلية تحاول الكشف عن الجناة، حيث اتضح الاشتباه بـ 4 أشخاص "ضلعوا في الجريمة التي تمت في أروقة فندق (بروتيا) في العاصمة جوهانسبرغ"، مؤكداً خلو التحقيقات من أي ذكر لبنات الليل.
من جانبها، طالبت البعثة المصرية التي ستغادر إلى القاهرة، الصحف بتقديم دلائل تثبت الاتهامات التي وجهتها لـ 5 من لاعبي المنتخب المصري، "أو الاعتذار للاعبين والسفارة المصرية عما نشرته وفق الأصول المتعارف عليها صحفياً، وإلا ستتم مقاضاتهم في المحاكم الجنوب إفريقية".
وكان الإعلامي المصري المعروف عمرو أديب نقل في برنامجه "القاهرة اليوم" عن الصحف الصادرة في جنوب افريقيا ان لاعبي منتخب بلاده قاموا بقضاء ليلة حمراء مع فتيات هوى جنوب إفريقيات، ما أثار ثائرة الشارع المصري، ودفع اللاعب محمد أبو تريكة إلى التهديد بالاعتزال حال لم يعتذر، مطالباً في الوقت نفسه اتحاد اللعبة برد اعتبار اللاعبين الذين "تعرضوا للإهانة".

مواضيع قد تهمك