شريط الأخبار

الاتحاد القطري يؤكد نيته تمديد عقد المدرب الفرنسي برونو ميتسو

الاتحاد القطري يؤكد نيته تمديد عقد المدرب الفرنسي برونو ميتسو
بال سبورت :  

أعلن رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني مساء الأحد 7-6-2008 عن وجود اتفاق مبدئي حول تمديد عقد مدرب المنتخب الفرنسي برونو ميتسو الذي من المتوقع أن يستمر لأبعد من 2010.
وقال الشيخ حمد، "إن التمديد سيتم رسمياً بعد عودة ميتسو من اليابان عقب مباراة المنتخب القطري مع نظيره الياباني الأربعاء المقبل"، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010، مشيراً إلى أن الاحتفاظ بميتسو يهدف لإعداد المنتخب لكأس آسيا التي تستضيفها الدوحة في كانون الثاني 2011.
وعقد رئيس الاتحاد اجتماعاً ناقش فيه استعداد "العنابي" لمباراة اليابان، إلى جانب وضعه الخطوط العريضة لتجديد عقد ميتسو.
من جانبه، أبدى المدرب الفرنسي ترحيبه بتمديد العقد والاستمرار في مهمته، مشيراً إلى أنه يشعر بالارتياح في العمل مع الاتحاد القطري وبتدريب المنتخب، خاصةً مع الإمكانيات متوفرة والجميع يحب كرة القدم.
وأعلن ميتسو عن برنامج متكامل لإعداد المنتخب القطري من الآن لكاس آسيا 2011، يتضمن عدداً من المعسكرات وعدداً من المباريات الودية مع منتخبات كبيرة بهدف كسب الثقة والخبرة.
وأشاد المدرب الفرنسي بأداء منتخبه في المباراة التي جمعته بأستراليا (صفر- صفر) ، وقال إن المنتخب القطري كسب ثقة كبيرة من التعادل وقدم مستوى جيداً.
في الوقت نفسه، اعترف ميتسو أن أمل "العنابي" ضعيف في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2010، "لكنه أمل قائم سأتمسك به حتى النهاية، وإن كان علينا أولاً الفوز على اليابان وانتظار نتيجتي البحرين مع أستراليا وأوزبكستان".

مواضيع قد تهمك