شريط الأخبار

مارادونا ينوي افتتاح مقهى رياضي في الإمارات لمكافحة سوء التغذية

مارادونا ينوي افتتاح مقهى رياضي في الإمارات لمكافحة سوء التغذية
بال سبورت :  

يعتزم اسطورة كرة القدم العالمية الأرجنتيني دييغو مارادونا افتتاح مقهى تحت اسم "مقهى ماراودنا الرياضي" بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2010.
وسيكون المقهى على طريقة "بلانيت هوليوود" فى الولايات المتحدة الأمريكية، وسيضم بعض الهدايا التذكارية لنجم كرة القدم الأرجنتيني وهدايا تذكارية من نجوم كرة قدم آخرين من بيلية وزيكو ودونغا. وذلك وفقاً لصحيفة "المصري اليوم".
ونقلت الصحيفة المصرية واسعة الانتشار عن ريميغيو مارتن مارادونا ابن عم مارادونا قولة "سيكون لكرة القدم مقهى يضم العديد من المواضيع لعظماء كرة القدم، وليس فقط مارادونا".

وتابع "سيكون المقهى مخصصًا لكرة القدم، مع لوحات لأهداف فى كأس العالم، والقمصان، والكرات، والقفازات وغيرها من البنود التى تبرع بها أشخاص مثل بيليه".
وأضاف ريميغيو مارادونا الذى يشغل منصب المراقب الدائم لدى الأمم المتحدة أن نسبة من عائدات المقهى سيتم التبرع بها لمكافحة سوء التغذية فى جميع أنحاء العالم.
ويرى ريميغيو مارادونا أن قضية سوء التغذية مهمة جدًا، معبراً عن حماسه للقيام بكل ما هو ممكن للحد من سوء التغذية، الذى يقتل الملايين من البشر كل عام.
والمقهى سيكون وسيلة لاستخدام اسم أسطورة كرة القدم، وبدعم من العديد من أعظم لاعبى كرة القدم فى العالم، لجذب الانتباه إلى القضية ويساعد أيضاً على الدعم المالى، بحسب ريميغيو مارادونا.
واختتم ابن عم مارادونا القول: "لم يتم تحديد موعد للبدء، على الرغم من أنه من المتوقع أن مارادونا نفسه، سيحضر الافتتاح فى الإمارات، وأن هذا المقهى سيكون احتفالاً لكرة القدم ونجوم كرة القدم، وسوف نستخدم ذلك كنقطة انطلاق فى معركتنا ضد سوء التغذية".

مواضيع قد تهمك