شريط الأخبار

مانشستر إلى نهائي أبطال أوروبا بفوزه على أرسنال

مانشستر إلى نهائي أبطال أوروبا بفوزه على أرسنال
بال سبورت :  

حجز مانشستر يونايتد الإنجليزي حامل اللقب مقعده فينهائي الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما بعد فوزه على مضيفه ومواطنهأرسنال 3-1 الثلاثاء على إستاد الإمارات في لندن في إياب الدور نصف النهائيمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الكوري الجنوبي بارك جي سونغ (8) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (11 و61) أهداف مانشستر، والهولندي روبن فان بيرسي (76 من ركلة جزاء) هدف أرسنال.

وجدد فريق "الشياطين الحمر" فوزه على مواطنه بعد أن كان تغلب عليه ذهابا 1-صفرعلى ملعب أولدترافورد ليبلغ النهائي للمرة الرابعة في تاريخه.

وحافظ مانشستر على سجله الخالي من الهزائم في هذه المسابقة للمباراة السادسةوالعشرين على التوالي، علما بأن الخسارة الأخيرة لفريق "الشياطين الحمر" تعود إلى أيار2007 عندما خسر أمام ميلان في الدور نصف النهائي.

واستحق مانشستر بطاقة المباراة النهائية لأن مدربه الأسكتلندي أليكس فيرغوسونعرف كيف يتعامل مع المواجهة فاندفع لاعبوه إلى الأمام منذ البداية ونجحوا في توجيه ضربة معنوية كبيرة لأرسنال بتسجيلهم هدفين بعد حوالي 10 دقائق فقط علىاللقاء.

وقد أثر ذلكعلى أداء الفريق اللندني الذي فشل في تهديد مرمى الحارس الهولندي أدوين فان در سار في الشوط الأول ولا حتى مرة واحدة، قبل أن يتحسن أداءأرسنال في الشوط الثاني.

مواضيع قد تهمك