شريط الأخبار

تأجيل انتخابات الاتحاد العربي لكرة القدم لمدة عام

تأجيل انتخابات الاتحاد العربي لكرة القدم لمدة عام
بال سبورت :  

أعلن الأمير السعودي سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أن الجمعية العمومية للاتحاد أقرت بالإجماع فياجتماعها الثالث عشرالذي عقد يوم الاثنين الماضي بالرياضتأجيل موعد انتخاب رئيس وأعضاءاللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لمدة عام.

وأرجع ذلكإلى ما وصفه بالرغبة في توحيد الصف الرياضي العربي فضلا عن إجراء المزيد من المشاورات والدراسات حول تطوير لوائح وأنظمة وبرامج الاتحاد وذلكعبر المؤتمر العام الذي تقرر عقده بالقاهرة.

وأوضح سلطان الذي يترأس أيضارعاية الشباببالسعودية أن هذاالتأجيل جاء بناء على التوصية التي قدمتمن قبل اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي على أن تعقد الانتخابات العام المقبل في مكة المكرمة.

وكان القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ينافس بن فهد على رئاسة الاتحاد العربي، وهو ما علق عليه الأخير بالتأكيد على أن المجال مفتوح للجميع وأن المنافسة شيء طبيعيفي كل المجالات.

يذكر أن اجتماع الاتحاد العربي بالرياض شهدتكريم الاتحادات الوطنية لكرة القدم التي شاركت بأكبر عدد من الأندية في بطولات دوري أبطال العرب الست الماضية، حيث جاء الاتحاد المغربي في المرتبة الأولى بينما اشتركت اتحادات مصر والجزائر والسعودية في المرتبة الثانية.

مواضيع قد تهمك