شريط الأخبار

الاسماعيلي يتصدر الدوري المصري فى الاسبوع السابع والعشرين

الاسماعيلي يتصدر الدوري المصري فى الاسبوع السابع والعشرين
بال سبورت :  

تصدر فريق الاسماعيلي قمة جدول مسابقة الدورى بعدما حقق الفوزاً على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف فى إطار مباريات الاسبوع السابع والعشرين .
تقدم للاتحاد محمد ناجي في الدقيقة 18، وأدرك الاسماعيلي التعادل عن طريق محمد محسن أبو جريشة في الدقيقة 53، ثم عاد أبو جريشة وأحرز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 84، ليرفع رصيد الاسماعيلي إلى 54 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن الأهلي الذي يملك مباراتين مؤجلتين مع الزمالك الخميس المقبل والترسانة في 7 مايو / ايار المقبل.
وعلى استاد بنها رفع فريق المصرية للاتصالات رصيده إلى 28 نقطة فى المركز الرابع عشر بعد فوزه على المقاولون العرب بهدف سجله أحمد عمران (90 ويتجمد رصيد المقاولون عند 30 نقطة فى المركز الحادي عشر
وعلى استاد غزل المحلة فاز بترول اسيوط بترول أسيوط على مضيفه غزل المحلة بهدف سجله شريف حازم في الدقيقة 75 ليرفع بترول اسيوط رصيده الى النقطة 29 فى المركز الثالث عشر وهو نفس رصيد غزل المحلة المتقدم بفارق الاهداف فى المركز الثاني عشر .
وعلى ملعب المقاولون تعادل اتحاد الشرطة مع المصري بدون أهداف ليبقى اتحاد الشرطة فى المركز الثامن برصيد 35 نقطة والمصري فى المركز التاسع برصيد 33 نقطة
ويتبقى من مباريات الاسبوع السابع والعشرين ثلاث مباريات مؤجلة هى الترسانة والاهلي وإنبي والاوليمبي وحرس الحدود وطلائع الجيش.

مواضيع قد تهمك