شريط الأخبار

روبينيو يهدّد بملاحقة بيليه قضائياً لاتهامه بتعاطي المخدرات سابقاً

روبينيو يهدّد بملاحقة بيليه قضائياً لاتهامه بتعاطي المخدرات سابقاً
بال سبورت :  

هدّد مهاجم منتخب البرازيل روبينيو بملاحقة "الملك" بيليه قضائياً، إذا لم يقدم الأخير اعتذاره حول ما نُقل عنه في الصحف المحلية من أن روبينيو كان يتعاطى المخدرات سابقاُ.
وشرح مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي في بيان على موقعه الالكتروني أن أمله "خاب" لتصريح بيليه، وأنه اذا "لم يسحب (بيليه) ما نقل عنه، سيضطر للإجابة عليه قضائياً، حول الأمور السيئة التي ذكرها، وغير المبنية على أي أساس".
وبحسب بعض الصحف المحلية ذكر بيليه، أثناء دفاعه عن ابنه ادينيو، اسمي روبينيو ومواطنه رونالدو بأنهما تعاطيا المخدرات في ما مضى.
وكان بيليه، بطل العالم 3 مرات سابقاً مع البرازيل، قال خلال جلسة محاكمة ابنه أدينيو الذي اعترف بتعاطي مادة الكوكايين: "يتم الحديث كثيراً عن تعاطي لاعبي كرة القدم المخدرات، ولا يعقل أن نتحدث فقط عن لاعب او اثنين مثل رونالدو وروبينيو، ونعمم هذا الأمر على كل اللاعبين".

لكن بعض الصحف ذكرت أن بيليه البالغ من العمر 69 عاماً كان قاسياً فقط في حديثه عن حياة رونالدو الليلية، ومشاكل روبينيو مع الشرطة البريطانية وفضائحه الجنسية في انكلترا.
من جهة أخرى، عمل مدرب منتخب البرازيل دونغا على تهدئة الأجواء، وقال "لا أعتقد أن بيليه يقول هذه الأمور عن رونالدو وروبينيو، ربما حصل سوء فهم لأقواله".
ويوجد روبينيو حالياً مع منتخب البرازيل في معسكر تدريبي في تيريسيبوليس (80 كلم شمال ريو دي جانيرو)، استعداداً لمباراة الاكوادور الاحد المقبل في كيتو ضمن تصفيات مونديال 2010، ثم لقاء البيرو في الأول من نيسان المقبل في بورتو اليغري (جنوب البرازيل(.

مواضيع قد تهمك