شريط الأخبار

الأهلي المصري يشارك برشلونة في دورة لندن الودية

الأهلي المصري يشارك برشلونة في دورة لندن الودية
بال سبورت :  

يشارك الأهلي المصري في الدورة الدولية الودية التي تحتضنها لندن في الفترة من 24 إلى 26 حزيران المقبل والتي ستشارك فيها فرق برشلونة الإسباني وتوتنهام الإنكليزي وسيلتيك الأسكتلندي إلى جانب الأهلي، وذلك بعد موافقة لجنة الكرة بالنادي برئاسة حسن حمدي على دعوة المشاركة من الشركة الراعية للمشاركة في البطولة بوصفه بطل القارة الإفريقية عن الموسم المنتهي.
وستبلغ اللجنة المدير الفني للأهلي البرتغالي مانويل جوزيه بقرارها عقب عودته من البرتغال الجمعة المقبل، لوضع الدورة ضمن برنامج الإعداد للموسم الجديد. وذلك وفقاً لصحيفة "المصري اليوم" واسعة الانتشار.
ورأت لجنة الكرة أن مشاركة الفريق في البطولة مهمة في مشوار استعداده للموسم المقبل، نظراً لقوة الفرق المشاركة في البطولة.

وتسعى إدارة النادي للتنسيق مع الشركة الراعية للحصول على حق بث مباريات الدورة على قناة الأهلي الفضائية حتى يتسنى للجماهير متابعة الفريق.
وعلى صعيد آخر، أرسلت إدارة النادي الأهلي فاكساً جديداً لمسؤولي الاتحاد الإفريقي الثلاثاء طلبوا فيه ضرورة تحديد موعد مباراة العودة في الدور الـ٣٢ للبطولة الإفريقية والتي كان الـ"كاف" حدد لها أحد أيام ٣ و٤ و٥ من الشهر المقبل، ولم يقم الجانب التنزاني بتحديد الموعد حتى الآن، الأمر الذي أربك حسابات الجهاز الفني لـ"الشياطين الحمر"، ما دفع الإدارة لتحديد موعد العودة من تنزانيا إلى السادس من نيسان تحسباً لإقامة اللقاء فى اليوم الأخير من مواعيد الـ"كاف"، وأبدى المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة حسام البدري رغبته في إقامة المباراة يوم ٥ نيسان حتى يتوافق مع عودة الفريق من تنزانيا.

مواضيع قد تهمك