شريط الأخبار

نصف نهائي دوري أبطال العرب يضع الفرق المغاربية في مواجهات قوية

نصف نهائي دوري أبطال العرب يضع الفرق المغاربية في مواجهات قوية
بال سبورت :  

من المنتظر أن يشهد الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم مباريات قوية بين الفرق المغاربية الأربعة المتأهلة، حيث أسفرت القرعة التي سحبت في الجزائر الاثنين 23-3-2009 عن مواجهة تجمع الصفاقسي التونسي بالوداد البيضاوي المغربي، على أن يلتقي حامل اللقب وفاق سطيف الجزائري مع الترجي التونسي.
وكان الصفاقسي وصل إلى هذه المرحلة بعدما اكتسح الفيصلي الأردني 7-2 بمجموع المواجهتين اللتين جمعتهما في ربع النهائي، فيما أقصى مواطنه الترجي الإسماعيلي المصري 4-3 بركلات الترجيح بعد تعادلهما 3-3 بمجموع لقائي الذهاب والإياب.
أما حامل اللقب في النسختين الأخيرتين وفاق سطيف، فأقصى بدوره الاتحاد المنستيري التونسي 4-2، في الوقت الذي تأهل فيه الوداد البيضاوي المغربي على حساب الوحدات الأردني 5-2 بمجموع المواجهتين.
وتقام مباراة الذهاب لوفاق سطيف مع الترجي في 11 نيسان المقبل في الجزائر العاصمة، والإياب في 26 منه في تونس العاصمة، في حين تقام مباراة الصفاقسي والوداد في 12 منه في صفاقس والإياب في 25 منه في الدار البيضاء.
كما قرر الاتحاد العربي لكرة القدم إقامة إياب الدور النهائي في 21 أيار المقبل على ملعب الفائز من مباراة الترجي ووفاق سطيف.

مواضيع قد تهمك